نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين


غدًا.. نقابة الصحفيين تجري انتخابات التجديد النصفي في نادي المعلمين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 01 أبريل 2021 - 09:10 ص

تجري انتخابات نقابة الصحفيين غدًا الخميس، على مقعد نقيب الصحفيين، والتجديد النصفي لـ6 أعضاء من مجلس النقابة، وذلك في نادي نقابة المعلمين.

 

وتابعت اللجنة المشرفة أمس إقامة اللجان الانتخابية والتجهيزات والاستعدادات النهائية بنادي المعلمين، فيما عقدت  اللجنة المشرفة على الانتخابات، اجتماعًا برئاسة خالد مير ي، وكيل نقابة الصحفيين ورئيس اللجنة لمتابعة تنظيم سير الانتخابات .

 

وأكدت اللجنة المشرفة على اجتماع الجمعية العمومية أن حكم القضاء الإدارى الصادر الأحد الماضى أكد سلامة وقانونية قرار مجلس النقابة بتأجيل الجمعية العمومية إلى (2 أبريل2021) ونقلها إلى مكان مفتوح بنادى المعلمين بالجزيرة.

 

كما وافقت اللجنة على إقامة السرادق، وتفاصيل مواقع اللجان الفرعية ومكان التسجيل ومكان انعقاد الجمعية العمومية وتنظيم الدخول والخروج واللافتات الإرشادية ومراعاة كل الاجراءات الاحترازية، وطالبت اللجنة المرشحين بسرعة إرسال أسماء المندوبين بأي عدد.

 

ويشترط وجود كارنيه النقابة والبطاقة الشخصية أو ما يحل محلها للإدلاء بالصوت، وتطهير مقر انعقاد إجتماع الجمعية العمومية واللجان الانتخابية بنادى المعلمين بالجزيرة  قبل 24 ساعة من موعد انعقاد الجمعية.

 

مع التشديد على ضرورة ارتداء الكمامة الطبية وتتولى النقابة توفير الكمامات الطبية عند المداخل، كما يتم توفير الكحول الطبى بمقار تسجيل الحضور واللجان الفرعية والعامة والمداخل وأماكن التجمع وتوفير كاشف للحرارة.

 

وتسجيل الحضور يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا ويمكن مد التسجيل ساعة أخرى بقرار من اللجنة المشرفة على الانتخابات وذلك بمقر نادى المعلمين بالجزيرة.

 

وفي حالة اكتمال الجمعية العمومية بحضور (25%) من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة يبدأ اجتماع الجمعية العمومية مباشرة بالسرادق المحدد بمقر نادى المعلمين بالجزيرة. 

 

وعقب اكتمال الجمعية العمومية تتوقف عمليات تسجيل الحضور ويحق للزملاء الذين لم يسجلوا أسماءهم  التوجه مباشرة إلى اللجان الانتخابية بمقر نادى المعلمين بالجزيرة.

 

وتيسيرا على الزملاء يتم التصويت فور إنتهاء إجتماع الجمعية العمومية ويستمر حتى السابعة مساء ويتم المد ساعة في ساعة فى حالة وجود ناخبين وذلك لتجنب الزحام.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة