المتهمين بحوزتهم سلاح ناري
المتهمين بحوزتهم سلاح ناري


ضبط عصابة سرقة المواقع تحت الإنشاء بالمرج 

باسم دياب

الخميس، 01 أبريل 2021 - 11:38 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي لقيامهم بسرقة حديد تسليح من المواقع تحت الإنشاء بمنطقة المرج، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المرج بقيادة المقدم حسين خيري رئيس المباحث، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، حيث تمكنت من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" حال استقلالهم مركبة "توك توك"- مجهولة المصدر مُحمل عليها كمية من حديد التسليح خاصة بأعمال إنشائية كما عثر بحوزتهم على فرد خرطوش وطلقتان لذات العيار.

بمناقشتهم عن مصدر المضبوطات، اعترفوا أمام العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حديد التسليح وقيامهم بسرقتها من داخل أحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة"، وأقروا بقيامهم بسرقة مركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة من منطقة كوم السمن بالقليوبية بأسلوب "توصيل الأسلاك" والسلاح الناري بقصد الدفاع.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بقيامهم بسرقة كمية من حديد التسليح من ذات الموقع والتصرف فيها بالبيع لدى عميلهم سيىء النية (صاحب مخزن خردة، كائن بدائرة القسم "له معلومات جنائية") أمكن ضبطه.. وبحوزته كمية من حديد التسليح المستولى عليه واعترف بصحة أقوال المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وقررت نيابة المرج حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضا |  «الداخلية»: المتهم بتشويه وجه زوجته محبوس.. وملاحقة مروج المنشورات المفبركة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة