المتهمين بحوزتهم المضبوطات
المتهمين بحوزتهم المضبوطات


الداخلية تقتحم «دواليب الكيف» وتضبط 116 طربة حشيش وأسلحة بيضاء 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 01 أبريل 2021 - 11:50 ص

حققت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مبدأ الردع الأمني، من خلال الحملات والمداهمات، التي تقوم بها على مدار الساعة، على البؤر والأوكار الإجرامية، لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء.

 وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط 50 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالى و3 هواتف محمول بحوزة 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، وضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتفى محمول بحوزة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" بالبحيرة.

وأثمرت الجهود عن ضبط 36 طربة لمخدر الحشيش و2 سلاح أبيض ومبلغ مالى وهاتفى محمول بحوزة 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" بالإسكندرية، وضبط كمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة والمؤثرة من عقارى "تامول، باركينول" وسلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالى بحوزة شخصين "لهما معلومات جنائية" بالقاهرة.

ونجحت الجهود في ضبط عدد من الأقراص المخدرة – هاتفى محمول – مبلغ مالى بحوزة شخصين بالغربية، وضبط 24 طربة لمخدر الحشيش وهاتفى محمول ومبلغ مالى بحوزة شخصين بالشرقية، وضبط كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالى بحوزة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" بالدقهلية، وضبط 6 طرب لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وهاتفى محمول ومبلغ مالى بحوزة شخصين "لهما معلومات جنائية" بالسويس.

وتمكنت الجهود في ميناء القاهرة الجوى من ضبط 3 طرود تحتوى على عدد من بذور نبات الماريجوانا المخدرة واردين من خارج البلاد لشخصين بالشرقية تم تحديد أحدهما وضبطه، وفي منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتى أمن الشرقية الإسماعيلية تم ضبط كمية من مخدر الهيروين– مبلغ مالى – هاتف محمول بحوزة أحد الأشخاص.

 

أقرا أيضا | ضربات «الداخلية»: ضُبط 468 متهم بحوزتهم 20 قطعة خلال أسبوع

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة