صورة من الحملة
صورة من الحملة


ضبط 33 حالة إشغال في حملة موسعة بنطاق حي شرق الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الخميس، 01 أبريل 2021 - 01:41 م

شن حي شرق الاسكندرية برئاسة محارب هيلع، و بمشاركة اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد المحافظة، حملة موسعة على المقاهي والمحال التجارية بنطاق الحي للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وتوافر المطهرات وأجهزة قياس الحرارة للرواد من المواطنين والتخلص الآمن من المخلفات والإلتزام بإرتداء الكمامة.

وأسفرت الحملة  عن غلق احد المقاهي الكائنة في شارع عشرين بمنطقة سموحة لعدم استكمال التراخيص اللازمة لإدارة النشاط ولعدم اتباع الاجراءات الاحترازية لمجابهة "كورونا"، و تغريم المخالفين من المنشآت والأفراد فوريًا بإجمالي مبلغ 8500 جنيه.

اقرأ أيضا| عروض سينمائية ومسرحية بمكتبة الإسكندرية خلال أبريل 


وضبطت الحملة 33 حالة اشغال مختلفة خلال الحملة وتم إيداعها بوحدة التحفظ في شرطة المرافق، كما فرضت الحملة غرامة فورية لعدم ترخيص كلب من خلال الطب البيطري، وتحفظت على عينات من أغذية مختلفة لتحليلها بالمعامل المتخصصة.


وشارك في الحملة سكرتير عام الحي وممثلي الطب البيطري وشرطة الخيالة والإدارات المختصة بالحي؛ اشغال الطريق وورخص المحلات والإيردات ولجنة الغلق، والجهات المختصة بديوان المحافظة.

يذكر أن شن حي شرق الاسكندرية، حملة شاملة استهدفت عددا من الشوارع لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة "كورونا" وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات التي تتعدى على حرم الطريق وتُعيق حركة المواطنين والمرور، وأسفرت الحملة عن تحرير ٤٧ محضر لمخالفات متنوعة منها ١٦ محضر أمن صناعي و٩ محاضر صحة و٣محاضر تموين و٣ محاضر لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، و٥ محاضر رصد بيئي و٥ محاضر لعدم الالتزام بالنظافة العامة و٣ محاضر لعدم وجود شهادات صحية للعاملين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة