جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ بورسعيد: تلقينا 6208 طلب تصالح في مخالفات البناء  

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 01 أبريل 2021 - 02:08 م

 السيد رزق

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أن محافظة بورسعيد استقبلت 6208 طلب تصالح من جميع الأحياء مع انتهاء المدة المحددة لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد للوقوف على آخر المستجدات في موقف التصالح في مخالفات البناء بمحافظة بورسعيد ومتابعة سير العمل بمركز المتغيرات المكانية بالمحافظة والأحياء، بحضور مديري إدارات التخطيط العمراني ومركز المتغيرات المكانية.

وأكد المحافظ أن محافظة بورسعيد استقبلت طلبات التصالح في مخالفات البناء من المواطنين بكافة الأحياء من خلال المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالديوان العام والأحياء، لافتًا أن بورسعيد حققت معدلات عالية فى هذا الملف، مؤكدًا على انتهاء عصر مخالفات البناء ولن يسمح بعودتها مجددًا. 

اقرأ أيضا| الرعاية الصحية: 95 % من المنشآت الطبية ببورسعيد ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل

واستمع محافظ بورسعيد لشرح موجز من مديري إدارات التخطيط والمتغيرات المكانية حول آخر التطورات فيما يتعلق برصد المخالفات البنائية فى الأحياء وسرعة التعامل معها، مؤكدًا أن الدولة اهتمت بهذا الملف لإنهاء أي مخالفات في البناء بانتهاء مدة التصالح، لافتًا أن مركز المتغيرات المكانية بالمحافظة يعمل على سرعة رصد أي مخالفات بنائية والمتابعة الميدانية أولًا بأول في هذا الشأن.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد قد عقد اليوم الخميس، اجتماعًا مع مديري إدارات التخطيط العمراني والمتغيرات المكانية بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة آخر مستجدات العمل بإدارة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة، واستعرض المحافظ عددًا من الملفات الخاصة بمنظومة المتغيرات المكانية والتي يتم تطبيقها لأول مرة ببورسعيد، ومستجدات الأعمال بالإدارة وعرض التقارير الخاصة بأعمال منظومة المتغيرات المكانية، وذلك في إطار الطفرة الرقمية التي شهدتها بورسعيد في كافة المجالات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة