إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم


في عيد ميلادها الـ 34.. إيمي سمير غانم ومحطات في حياتها الفنية

أحمد السنوسي

الخميس، 01 أبريل 2021 - 02:12 م

تحتفل الفنانة إيمى سمير غانم، اليوم الخميس الأول من أبريل، بعيد ميلادها الـ 34، واسمها الحقيقي "أمل"، وبدأت مشوارها الفني على المسرح من خلال عرض "ولاد اللذينة" مع الفنانين محمود الجندي ومحمد متولي في عام 2008.

إيمي سمير غانم من مواليد عام 1987، ودخلت عالم التمثيل بعدما استعان بها والدها النجم سمير غانم في مسرحية "ترا لم لم" عام 2006، ومنها بدأ مشورها الفني، حيث عرض عليها الفنان أشرف زكي، وكان يشغل وقتها منصب رئيس البيت الفني للمسرح، المشاركة في مسرحية "أولاد اللذين" مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود ومن تأليف السيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007.

انطلقت أيمي سمير غانم بعد ذلك وشاركت في مسلسل "الهاي سكول" مع محمد رمضان ووالدتها دلال عبد العزيز ومن إخراج عادل يحيى عام 2008، وفى العام التالى شاركت في مسلسل "خاص جداً" مع يسرا، وفي نفس العام شاركت في مسلسل رسوم متحركة بوجي وطمطم وسيت كوم ريست هاوس.


ويعد عام 2010 الأكثر انتشاراً لإيمي سمير غانم، اذ شاركت في أكثر من عمل وهم مسلسل "لحظات حرجة" الجزء الثاني ومسلسل "كابتن عفت"، ومسلسل "بالشمع الأحمر" وأفلام "سمير وشهير وبهير"، و"عسل اسود" و"بلبل حيران" وكذلك مسلسل الرسوم المتحركة "عصام والمصباح".

شاركت إيمي مع زوجها حسن الرداد في عدد من الأعمال قبل وبعد زواجهم، أبرزها: "فيلم زنقة الستات، مسلسل حق ميت، المسلسل الإذاعي فرقة سيكا، فيلم عشان خارجين، مسلسل عزمي وأشجان".

طاردت إيمي العديد من الشائعات أبرزها إصابتها بمرض نادر، وانفصالها عن حسن الرداد، وارتدائها الحجاب وإعتزالها الفن.

تلقت إيمي العديد من التهاني كان أولها من شقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، كما هنئها زوجها الفنان حسن الرداد. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة