جانب من الحدث
جانب من الحدث


رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي: خطة شاملة لرعاية شباب مصر

محمد عادل سالم

الخميس، 01 أبريل 2021 - 02:35 م

انطلقت فعاليات كأس مصر للكاراتيه التقليدي، صباح اليوم، والتي ينظمها الاتحاد المصري برئاسة رامي مكاوي ومعه شريف أبو العنين عضو مجلس الإدارة والمسئول عن التسويق والترويج للاتحاد، وتستمر منافساتها حتى يوم السبت المقبل وتقام الفعاليات على الصالة المغطاة بجامعة حلوان.


البطولة تقام برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير اشرف صبحي وتحت اشراف اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب .. وتم تقسيم المنافسات وفعاليات البطولة على ثلاثة علي ان تبدا اليوم  للمراحل السنية فوق 17 عاما وتحت 20 عاما وفوق 21 عاما علي ان تقام غدا باقي منافسات  المراحل العمرية تحت ١٢ و١٣ و١٥، وتختتم المنافسات السبت لمنافسات الناشئين اعمار  ٦ و ٨ و١٠ سنوات ..

وأكد رامي مكاوي رئيس الاتحاد، أن هناك خطة شاملة لرعاية شباب مصر وان البطولة شهدت منافسات حامية منذ انطلاقها وهي دليل حماس شديد من الشباب بعد فترة تجمد طويلة بسبب كورون ، وحرص على توجيه الشكر لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ولرئيس اللجنة الاولمبية علي الدعم  من اجل استمرار عجلة الرياضة في ظروف شديدة الصعوبة.

وأشار إلى أن القاعدة العامة الكاراتيه التقليدي تكبر يوما بعد يوم، بفضل جهود المخلصين من أبناء اللعبة وأعضاء مجلس الادارة وحرص على توجيه الشكر للجميع.  

انطلاقة نحو أهداف أكبر 

على جانب آخر، أكد شريف أبو العنين عضو مجلس الادارة والمشرف على الترويج والتسويق، أن البطولة تعتبر انطلاقة نحو افاق جديدة خاصة أن مصر دولة عظيمة ولها دورها الإقليمي العظيم في حماية الشباب بالرياضة لما لها من دور كبير في مواجهة الآفات المجتمعية مثل المخدرات وغيرها.

وأشار إلى أن الكاراتيه التقليدي المصري أصبح على الخريطة العالمية وأن الاتحاد الدولي يدرك الدور المصري جيدا في انتشار اللعبة في المنطقة ويسعى للتطوير وزيادة الانتشار بشكل كبير، وأن البطولة نواه لتكوين المنتخبات وخطوة نحو انطلاقة اكبر.


توزيع الكؤوس والميداليات على الأبطال في ختام بطولة كأس مصر للكاراتيه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة