مران الأهلي
مران الأهلي


دوري أبطال إفريقيا| محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق مران الأهلي

إبراهيم مدكور

الخميس، 01 أبريل 2021 - 03:26 م

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة قصيرة للاعبين في ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، قبل انطلاق المران الذي خاضه الفريق؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وخاض الفريق مرانه الأول عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، فيما يخوض المران الختامي غدا على أحد الملاعب البديلة؛ بسبب إقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

يذكر أن بعثة الأهلي تضم ٢٤ لاعبًا هم: «محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا».

كان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية علي فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى7 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

اقرأ أيضا| دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يتحرك لملعب الجوهرة الزرقاء لخوض مرانه الأول
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة