صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جايكا مصر: الإعلان عن الفائزين بمسابقة «نينجا» للشركات الناشئة في مصر 

فاطمة بدوي

الخميس، 01 أبريل 2021 - 04:12 م

أعلن مكتب جايكا مصر عن الفائز الثاني في مسابقة النينجا للشركات الناشئة في مصر وهي شركة دلني للتكنولوجيا (دلني تك)  Dileny Tech. 

وفي 9 مارس 2021، قدم الممثل الرئيسي لمكتب جايكا مصر، أومورا يوشيفومي، التهنئة الي مؤسس ورئيس قسم الابتكار لشركة Dileny Tech، الدكتور أحمد ايهاب محمود، على اختيار الشركة من ضمن الفائزين في مسابقة نينجا كشركة ناشئة واعدة في مصر، وقدم له جائزة النينجا.

اقرأ أيضًا: «كاراسو».. مكانته كبيرة في اليابان رغم سوء السمعة

دلني تك Dileny Tech هي شركة ناشئة سريعة النمو في مجال التكنولوجيا الصحية، تقدم الي أخصائي الرعاية الصحية حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطوير وتحسين اجراءاتهم فى فحص وتشخيص الامراض. 

كذلك تقوم الشركة بتطوير حلول تكنولوجية لتحليل الاشعة الطبية وتقييم المخاطر واعداد التقارير المنظمة للتطبيقات السريرية خاصة فى حالات الاصابة بسرطان الثدي الذي هو الاكثر شيوعاً بين السيدات المصرية، وهو ما يدعم ويتماشي مع مبادرة السيد رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدي.

الجدير بالذكر ان جايكا أطلقت مسابقة خطة عمل النينجا للشركات الناشئة فى يوليو 2020 استجابة لجهود مكافحة فيروس كورونا. 

وتعني كلمة نينجا NINJA الابتكار القادم مع اليابان، وهدف المسابقة هو اكتشاف نماذج وتقنيات أعمال مبتكرة لا توفر فقط حلولاً إرشادية لمكافحة الوباء الحالي ولكن تستجيب أيضًا للتغييرات الجذرية المتوقعة في الواقع الاجتماعي والاقتصادي لما بعد الجائحة. 

وتقدم جايكا الدعم لكل شركة ناشئة فائزة بمبلغ 30 الف دولار أمريكي، لتغطي تكاليف الدراسات التجريبية المرتبطة بابتكاراتهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة