إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند


كواليس اجتماع رايولا ووالد هالاند مع رئيس برشلونة | فيديو

رياض محمد جعيصة

الخميس، 01 أبريل 2021 - 04:28 م


وصل اليوم الخميس، مينو رايولا، وكيل أعمال مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، ووالده إلى برشلونة، واستقبلهما أحد المقربين من رئيس البارسا، الذي اصطحبهما معه في سيارته.

ونشرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، فيديو لوصول رايولا إلى برشلونة برفقة والد هالاند، وذهابهما مع بعض المقربين من لابورتا.

وأوضحت الصحيفة، أن الثنائي وصل إلى برشلونة بعد عقد عدة اجتماعات مع إدارة بوروسيا دورتموند حول مستقبل المهاجم الدولي النرويجي هالاند.

وأضافت أنه من المرتقب أن يعقد الثنائي اجتماعا خاصا مع رئيس برشلونة الجديد، خوان لابورتا، خاصة وأن النجم النرويجي يعد الهدف الأول للفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وتابعت: «عقد والد هالاند ورايولا جلسة مع خوان لابورتا رئيس برشلونة وماتيو أليماني المدير الرياضي، حيث كان من المقرر إقامة هذا الاجتماع منذ فوز لابورتا برئاسة النادي.. وكانوا يريدون أن تكون الأمور سرية احترامًا لبوروسيا دورتموند، لكن تم التقاط الصور لهم فور وصولهم إلى المطار، وغادروا سريعًا في سيارات مختلفة إلى الاجتماع».

أوضحت الصحيفة: «في الاجتماع تحدث الأربعة عن نية برشلونة ضم هالاند، وأراد لابورتا الحديث بشكل مباشر مع والد هالاند ورايولا من أجل التأكيد على وجود رغبة حقيقية لإتمام الصفقة».

وأشارت الصحيفة، إلى أن رايولا ووالد هالاند منفتحين للتوقيع مع برشلونة، رغم أن كل شيء سيعتمد على السعر النهائي الذي سيحدده بوروسيا دورتموند، واستمر اللقاء لقرابة الساعتين وغادر رايولا ووالد اللاعب مدينة برشلونة بالفعل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة