كارتيرون
كارتيرون


لاعب الزمالك السابق: كارتيرون مدرب فاشل

رياض محمد جعيصة

الخميس، 01 أبريل 2021 - 05:56 م

فتح محمد صلاح، لاعب نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق القناة، النار على مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، بسبب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا بأن لاعبي الفريق الأبيض لديهم مشاكل نفسية وأزمة بدنية.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحدث»: «تصريحات كارتيرون ماكرة فهو يريد أن ينسب النجاحات لنفسه ويظهر أمام الجمهور بأنه صاحب بصمة رائعة إذا فاز في اللقاءات القادمة ولو خسر وودع دوري الأبطال يخلي مسؤوليته».

وأوضح صلاح، أن كارتيرون مدرب فاشل، لأنه يريد أن يلقي بفشله على المدرب السابق جايمي باتشيكو ويضع مبررات أمام الجماهير.

وأضاف: «للأسف مبررات كارتيرون وهمية وغير حقيقية، فلاعبو الزمالك محترفون وقادرون على الفصل بين أي مشكلة داخل النادي وبين الملعب».

ويستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره الزمالك، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد ٥ يوليو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين.

ويحتاج الزمالك للفوز بمواجهتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بالإضافة إلى خسارة المولودية أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من أجل الصعود إلى دور الثمانية، بينما يحتاج ممثل الجزائر إلى التعادل أو الفوز أمام الزمالك أو الترجي.

وكان الزمالك قد أعاد كارتيرون مرة أخرى لقيادة فريقه فنياً ليكون خلفاً لسابقه جايمي باتشيكو الذي تم الاستغناء عن خدماته بداعِ سوء النتائج.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة