قمامة وصيانة161 كشاف انارة بالمنيا
قمامة وصيانة161 كشاف انارة بالمنيا


رفع 900 طن مخلفات وقمامة وصيانة 161 كشاف إنارة بالمنيا

وفاء صلاح

الخميس، 01 أبريل 2021 - 06:20 م

أفاد العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا،  من خلال متابعة سيادته للتقارير الدورية التى تعرض على سيادته، بمجمل الأعمال والجهود التى تبذلها قرى وأحياء مركز ومدينة المنيا، فى القطاعات المختلفة من نظافة وإنارة ومتابعة مشروعات..إلخ.

اقرأ أيضا | أطلال قصور الثقافة| قصر الأخصاص بالمنيا «بؤرة» لتجميع القمامة.. فيديو 


رفع قسم البيئة بقرية تلة ٤٥٠ طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع والطرق الرئيسية بالقرية لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، كما تم في وتهذيب ٣٠ شجرة ضمن أعمال التجميل لإضفاء جو صحى ومنظر حضارى لمداخل القرى، كما قام قسم الإنارة بالقرية بصيانة ٥٠ كشافا و٢ خلية ضوئية لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث ليلا. 

وأضاف كريشة بقيام قسم البيئة ببنى محمد سلطان برفع ٤٦٠ طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع، ورفعا لكفاءة منظومة النظافة بالقرية تم تحرير ١٠٠ إنذار بيئة و١٠ محاضر إشغال طريق، لتوفير جو صحى ونظيف للمواطنين.

كما واصل قسم الإنارة بالقرية أعمال الصيانة الدورية للكشافات وأعمدة الإنارة بالقرية والتوابع حيث تم صيانة ١١١ كشاف كهرباء خلال النصف الثانى من مارس لتوفير طريق مضيئ وأمن  للحفاظ على سلامة المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة