تكريم الفائزين بمسابقة "أفضل ادارة" بنوعية المنوفية
تكريم الفائزين بمسابقة "أفضل ادارة" بنوعية المنوفية


تكريم الفائزين في مسابقة «أفضل إدارة» بكلية التربية النوعية بالمنوفية

محمد الشامي

الخميس، 01 أبريل 2021 - 07:46 م

كرم الدكتورمحمد زيدان القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية، الفائزين في مسابقة "أفضل إدارة" بالكلية، وذلك بحضور الدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، والدكتور جمعة حسين وكيل الكليئة لشئون التعليم والطلاب الأسبق ومدير وحدة ضمان الجودة ووليد الشيخ أمين الكلية بقاعة مجلس الكلية..

ومن جانه أكد زيدان، أن الحصول على الاعتماد يتطلب من الجميع العمل وفق خطة استراتيجية معلنه لكل إدارة بما يساهم في تنسيق العمل وإخرجه في شكل متميز، ومن هذا المنطلق فقد تم الإعلان هذا العام عن إطلاق قاعدة بيانات لكل إدارة ضمن المقرر الدراسي لمشروع تخرج الفرقة الرابعة بقسم تكنولوجيا التعليم .

اقرأ أيضا |رفع 40 طن قمامة ومخلفات في حملة نظافة بـ«المنيا»

كما أعلن زيدان عن وجود مخطط شامل يهدف الى تحسين وتحفيز الاداء للجهاز الاداري من خلال الاعلان عن الموظف المتميز شهريا وبشكل دوري، مشيراً الى ان التوجه الحالي للدولة يسير نحو تحقيق الدمج في كافة المهم الوظيفية والعمل بشكل فعال من خلال التواصل الالكتروني.

هذا وقد هنأ زيدان، الفائزين بالمراكز المتقدمة بتلك المسابقة، حيث تم تكريم إدارات رعاية الشباب، ووالمكتبة وشئون اعضاء هيئة التدريس، وكأفضل إدارة بالكلية ، مشيداً بدور الجهاز الاداري بالكلية، وتميزه، وسعيه الدائم لتطوير العمل ، لخدمة العملية التعليمية، وطلاب الكلية، موضحاً أن الجامعة حريصة على تطوير، وتحسين العمل، داخل جميع القطاعات، والكليات، في إطار السعي نحو حصول معظم الكليات، على الجودة والاعتماد.

وفي الختام أعرب زيدان عن بالغ سعادته للتطور المستمر لاعضاء الجهاز الاداري متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق، كما عبر اعضاء الجهاز الاداري عن خالص شكرهم لادارة الكلية على سعيها الدائم في سبيل الارتقاء بالجهاز الاداري وتوفير كافة الامكانيات اللازمه لتحقيق الاهداف المنشودة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة