فاتن عبدالرازق
فاتن عبدالرازق


من القلب

التكريم المثالى

فاتن عبدالرازق

الخميس، 01 أبريل 2021 - 08:03 م

أجمل الازهار هى تلك التى يقدمها لك الأقرب إلى قلبك والأحب إلى نفسك وأجمل التكريمات هى تلك التى تأتى ممن حولك من الأهل والأصدقاء أو من الزملاء وعشرة العمر وقد حصلت والحمد لله رب العالمين على هذه السعادة مجتمعة عندما فوجئت بترشيحى لنيل تكريم الصرح الإعلامى العريق مؤسسة أخبار اليوم كأم مثالية لهذا العام ومايزال يرن فى أذنى صوت الزميل العزيز الإنسان الخلوق عادل دربالة رئيس اللجنة النقابية بالمؤسسة ومدير تحرير جريدة الأخبار فى مكالمته التليفونية التى أخطرنى فيها بموافقة اللجنة المشكلة من وزارة التضامن الاجتماعى ونقابة الصحفيين واللجنة النقابية لمؤسسة أخبار اليوم على اختيارى أما مثالية.. وقتها لم أملك القدرة على حجب دموعى وكأن هذه المكالمة هى هدية المولى عز وجل لى يوم عيد ميلادى الذى تلقيت فيه هذه المكالمة الرائعة.
وكأى أم مصرية تعطى دون مقابل أو انتظار كلمات شكر فقد تعلمنا من أمهات عظيمات سبقننا أمهات مثاليات ربما لم يحظين بتكريم سوى فى عقول وقوب أبنائهن وبناتهن فكلنا مثاليات مع فلذات أكبادنا.
وفى احتفالية حب ووسط مشاعر دافئة من الزملاء الأعزاء والأحباب عشرة العمر تلقيت التكريم من الكاتب الصحفى الكبير الأستاذ أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، هذه القيادة الحكيمة الساعية إلى إعلاء المثالية إسعاد القلوب. شكراً لكل زميل وزميلة ساهم فى تكريمى ولو بفرحة استشعرها قلبه أو نظرة سعادة رأيتها واضحة فى عينيه، شكراً مؤسستى العريقة.
الذى أراه تكريما مثاليا أيضاً هو ما ستقوم به مصر من تكريم للعظماء من ملوك وملكات الفراعنة من خلال الاحتفال الأسطورى أو الموكب الذهبى الذى سيجوب شوارع القاهرة منطلقا من المتحف المصرى ذاكرة التاريخ بميدان التحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بمدينة  الفسطاط حاملاً مومياوات 22 من عظماء التاريخ المصرى القديم هذا الموكب التاريخى الذى ستقوم ببثه مصر و 400 قناة فضائية لملايين المشاهدين حول العالم يوم السبت القادم 3 أبريل وهو العرض الذى ستزهو به مصر وكل أبنائها بأقدم حضارات العالم التى أبهرت العلماء ومازالت تبهرهم حتى الآن بالكثير من الأسرار التى أفصحت عنها والتى ماتزال فى طى الكتمان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة