معارض أهلا رمضان في المنوفية
معارض أهلا رمضان في المنوفية


صور| انطلاق معارض «أهلا رمضان» بمحافظة المنوفية..السبت

محمد الشامي

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 10:25 ص

تنطلق، السبت 2 أبريل، سلسلة معارض أهلا رمضان بمحافظة المنوفية، ومن جانبه أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية عن تدشين ٣ معارض أهلا رمضان استعدادا للشهر الفضيل، وتتمركز هذه المعارض في ثلاث مدن تشمل شبين الكوم، والباجور، وقويسنا

اقرأ أيضا| تبدأ عملها الأحد ..تعرف على أسعار السلع بمعارض «أهلا رمضان»

وأشار «الجمال» إلى أنه تم التنسيق مع ٨٠ محل من المولات والسوبر ماركت الكبيرة للمشاركه مع قطاع التموين في إطار الاستعداد لاستقبال سهر رمضان المبارك حيث يتم عرض السلع الرئيسية بأسعار منخفضه عن السوق بنحو ٢٥٪.


وتم تحديد سعر البلح ما بين ٩ جنيهات و١٧ جنيها للكيلو، وقمر الدين بسعر يبدأ من ٢٣ جنيها، والزبيب المصرى بسعر من ٢٠ جنيها إلى ٢٤ جنيها.

كما تقرر طرح شنطة رمضان فى المجمعات الاستهلاكية بأسعار من ٥٠ إلى ٢٠٧ جنيهات، وطرح الأرز بـ٨ جنيهات للكيلو والزيت بـ١٧ جنيها للتر، والدواجن بـ٣٠ جنيها، واللحوم المجمدة بـ٦٥ جنيها، واللحوم السودانية بـ٨٥ جنيها للكيلو.

كما سيتم زيادة المعروض من السلع الأساسية بنسبة ٥٠٪ وتثبيت الأسعار حتى نهاية عيد الفطر.

وقد استعدت محافظة المنوفية لاستقبال شهر رمضان الكريم وبدأت الجهات المعنية فى اقامة معارض اهلا رمضان فى جميع المدن والمراكز.

وقد  بدأت الجهات المعنية بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وكبرى الشركات وتجار الجملة لتوفير السلع الاساسية لمحدودى الدخل بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح مابين 25 إلى30%.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة