الضحية لورين والقاتل عزام
الضحية لورين والقاتل عزام


جريمة قتل مروعة.. شاب يتحول لـ"جزار" ويقطع سيدة لـ7 أجزاء

أمنية شاكر

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 10:32 ص

في حادث قتل مروع ، قام أحد الشباب اللاجئين في بريطانيا بقتل سيدة بريطانية بطريقة وحشية ، والشاب يدعى «عزام منجوري » ويبلغ من العمر 24 عاما ، وقام بقتل السيدة «لورين كوكس» التي تبلغ من العمر 32 عاما ، والجريمة تمت في مدينة إكسترا الموجودة في جنوب غرب إنجلترا. 

 

وبدأت القصة عندما التقطت الكاميرات فيديو لشاب قام بالاعتداء على سيدة وقطع جسدها لـ7 قطع ، وقام بالتخلص من ملابسها برميها في الغابة والقمامة. 

 

وظن «عزام» بأنه فلت بفعلته ، ولكن لا يدري بأن الكاميرات الموجودة في الشارع  رصدت تفاصيل الحادث ، ولكن لم تكتشف الشرطة الحادث فور وقوعه ، بينما اكتشفته بعد الإبلاغ عن اختفاء «لورين» .

 

 

وأسرت الشرطة لتفريغ الكاميرات لتكتشف إحداثيات الحادث ، بل واكتشفت الشرطة بأن « عزام» قام بسرقة شريحة الهاتف المحمول الخاصة بالضحية ، واستخدمها لإقناع أصدقاءها بأنها لازالت على قيد الحياة ، بل واخترق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتحل شخصيتها أيضا ، وذلك بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطاني. 
 

 


وتحريات الشرطة أثبتت بأن  «لورين» تعرضت للاختناق من قبل القاتل قبل تقطيع جسدها ، وذلك بسبب أن الكاميرات وضحت بأن قميص الضحية كان في فمها عن اكتشاف  رأس الجثة . 
 

 

اقرأ ايضا||سفاح النساء الشاب.. يحير أمريكا 46 عامًا ولم يستدل عليه حتى الآن  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة