وزير الشباب وسفير جورجيا
وزير الشباب وسفير جورجيا


وزير الرياضة وسفير جورجيا يوقعان بروتوكول تعاون على الصعيد الشبابي

إبراهيم مدكور

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 10:50 ص

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك مع السيد/ ألكسندر نالبندوف سفير دولة جورجيا لدي القاهرة، لتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين من خلال برامج من شأنها تعزيز  التعاون بقطاع الشباب في كلا البلدين. 

وقال الدكتور أشرف صبحي، إن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائمًا لتوطيد التعاون مع دول العالم للاستفادة من خبراتهم في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي، مؤكدا على أن القيادة السياسية فتحت آفاق جديدة للتعاون مع كل دول العالم.

 أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية تعزيز التعاون مع جميع الشركاء وبخاصة دولة جورجيا التي تتمتع بمقومات جاذبة للأسواق المصرية، وكذا تبادل الثقافات بين شباب البلدين.

ومن جانبه أعرب سفير دولة جورجيا عن تقديره للعلاقات المثمرة بين البلدين في مجال الشباب، مؤكداً أن مصر وجورجيا لديهما خبرات واسعة في مجال الشباب، ويمكنهما تحقيق تقدم بهذان القطاعين الهامين من خلال تعميق الشراكة والعلاقات الثنائية بين الدولتين.

واختتم .. بأن مصر أصبحت لها دورًا إيجابيًّا كبيرًا بين دول العالم، وهذا جعلنا نؤكد على ضرورة التعاون في مختلف المجالات الأخرى.
 
حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتور ممدوح عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، رضا صالح مدير عام الإدارة العلاقات العامة والخارجية بالوزارة، وممثلين من سفارة دولة جورجيا بالقاهرة.

وزيرا الأوقاف والرياضة يفتتحان مسجدًا بالمنيا.. اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة