تصوير فيلم آل هارون
تصوير فيلم آل هارون


منذر رياحنة وعبير صبري ومحمد عز يستأنفون تصوير مشاهد «آل هارون» بالجيزة

أحمد السنوسي

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 11:05 ص

 

أستأنف فريق عمل فيلم " آل هارون " تصوير عدد من مشاهد الفيلم الأخيرة، وذلك داخل مدينة الجيزة ، وسط تواجد النجم الأردني منذر رياحنة، والنجمة عبير صبري، والنجم الشاب محمد عز .

وأكد منتج فيلم آل هارون، إنه من المقرر الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة ، مشيرا إلى أن " آل هارون " سيبهر الجمهور، حيث أنهم يعملون على توفير كل الإمكانيات اللازمة لإخراج عمل فني يليق بتاريخ السينما المصرية بعيدا عن الابتذال أو الأفلام التجارية سريعة التحضير.

فيلم "آل هارون" أحد أهم الأعمال الفنية التي يجري تصويرها حاليا، على الساحة الفنية، حيث فرض نفسه بقوة ونال الكثير من المتابعة للعمل من خلال الجمهور ويستمر الجميع فى الحديث عنه من خلال منصات السوشيال ميديا، تمهيدا لعرضها قريبا في دور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها، خاصة وأن الشركة المنتجة أصرت على الدخول إلى سوق السينما، في وقت تضرب فيه كورونا قطاع الفن، إلى حد دفع دور العرض السينمائي إلى رفع بعض الأفلام بعد تدني عائداتها

"آل هارون" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان منذر رياحنة، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، عبير صبري،  إسلام حافظ، أحمد عبد الله محمود، ومحمد عز، هاجر الشرنوبى، يارا نور الدين والفنان حمدي هيكل والصاعدة مريم البحراوى.. وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة . 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة