بنك المعرفة
بنك المعرفة


وزير التعليم لأولياء الأمور: يمكنكم تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية عبر بنك المعرفة

فاتن زكريا

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 04:06 م

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لأولياء الامور والمهتمين بالتعليم، مطالبا إياهم بالتسجيل الآن في ورش العمل من York Press على موقع بنك المعرفة المصري.



وقال وزير التعليم، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «يمكنك الآن تعليم الأطفال العديد من مفردات اللغة الإنجليزية من مناهج Connect Plus لرياض الأطفال وطلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي يوم الإثنين الموافق ٥ أبريل الساعة ٧:٠٠ مساءً من خلال الرابط التالي: https://www.ekb.eg/events?event=149599916showd&month=4&year=2021».



وأوضح شوقي، أن القراءة ليست فقط من أجل إثراء المعلومات الدراسية ولكن أيضاً لأجل المتعة والتسلية، تعرف على امكانية تشجيع الطلاب على القراءة حتى في أوقات فراغهم من خلال محتوى Connect Plus، يوم الإثنين ۱۲ أبريل الساعة ٦:٠٠ مساءً وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.ekb.eg/events?event=149600114showd&month=4&year=2021.


وتابع: «تعرف على خصائص New Hello Secondary Series التي تدمج العديد من المزايا لتحسين مهارات الطلاب في القراءة والكتابة والسمع والتحدث مع تقوية مهارات التفكير النقدي، كما تستطيع معرفة كيفية ربط الكتاب المدرسي بالمصادر الرقمية، يوم الإثنين ۱۹ أبريل الساعة ۹:٠٠ مساءً وذلك من خلال ارابط التالي: https://www.ekb.eg/events?event=149600228showd&month=4&year=2021».



واختتم: «إضافة التحفيز على الخيال سمة من سمات القراءة، وهذا هدف من أهداف وجود مصادر شيقة على Connect، تعرف على أفضل طريقة لإستخدام تلك المصادر، يوم الإثنين ٢٦ أبريل الساعة ۹:٠٠ مساءً وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.ekb.eg/events?event=149600584showd&month=4&year=2021».

 

سجل الآن وسيصلك رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني المسجل به.

 

اقرأ أيضا| خطاب رسمي من التربية والتعليم للمديريات استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة