تويتر
تويتر


«تويتر» يطلق ميزة جديدة على أجهزة سطح المكتب

وائل نبيل

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 05:21 م

 

على مدار الأشهر العديدة الماضية، عمل موقع التدوين المصغر تويتر Twitter بجد، لتقديم ميزة غرف الدردشة الصوتية الشبيهة بكلوب هاوس Clubhouse، والتي تعرف بـ«سبيس» Space، على نظام iOS وأندرويد  Android، اعتبارًا من الشهر الماضي. 

وأكدت الشركة لموقع «The Verge»، أن المكان المنطقي التالي الذي ستظهر فيه Spaces سيكون على الويب بأدهزة سطح المكتب، ولا عجب في أن تويتر Twitter يعمل على ميزة المتصفحات بسطح المكتب، فقد ظهرت تغريدة لميزة Spaces بسطح المكتب، من باحثة التطبيق Jane Manchun Wong، والتي توضح الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه شكل Spaces عند إطلاقها على الويب.

وخاصية «تويتر سبيس» للمحادثات الصوتية، هي غرف للدردشة الصوتية، وكانت تسريبات قد ذكرت أن خاصية تويتر سبيس للمحادثات الصوتية، من المرتقب أن يتم إطلاقها في أبريل الجاري.

وسيتم عبر خاصية «تويتر سبيس» للمحادثات الصوتية، استخدام الموسيقى، والتفكير في طرق أفضل لدمج التغريدات، وسيكون الهدف هو تقديم نوع من الموسيقى الترحيبية لمضيفي «Twitter Spaces»، يمكنهم عزفها لمستمعيهم.

وكانت «تويتر» قد ناقشت فكرة تزويد المستخدمين بطريقة التغريد داخل «Twitter Spaces» مباشرة، حيث لن يتم عرض التغريدات على الجدول الزمني العام، إحدى الميزات التي يمكن أن تساعد في حماية المستخدمين من خلال مساءلة المسيئين هي تسجيل  خاصية تويتر سبيس للمحادثات الصوتية.

وقالت «تويتر Twitter» في وقت سابق، إن الهدف هو البناء بطريقة لتسجيل المحادثات بشكل أصلي، وعندما تكون مسجلة في السجل، فقد يكون عددا أقل من الناس على استعداد للتحدث بشكل مسيء، وقد يشجع ذلك على إجراء المزيد من المحادثات المدروسة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة