جامعة المنوفية تعتمد أول دورة تدريبية للمدرب الرقمي المعتمد CDT
جامعة المنوفية تعتمد أول دورة تدريبية للمدرب الرقمي المعتمد CDT


أول دورة للمدرب الرقمي المعتمد «CDT» في جامعة المنوفية

سهام فودة

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 07:50 م

 

اعتمد مركز الدراسات الاستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية، أول دورة للمدرب الرقمي المعتمد CDT وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة.

 

وتعد هذة الدورة هي الأولى من نوعها والتي يقدمها المركز تفعيلا لدور الجامعة الخدمي في تطوير أعمال المتدربين تكنولوجيا وتأهيل كوادر رقمية في إطار التوجه للتحول الرقمي القائم بخطط الدولة نحو التنمية الشاملة ٢٠٣٠.

إقرأ أيضاً: جامعة المنوفية تعلن التوسع في تسجيل براءات الاختراع العلمية

هذا وقد قدمت الدورة العديد من المحاور حول كيفية استخدام تكنولوجيا التدريب وإعداد جيل قادر علي التعامل مع آليات التحول الرقمي وذلك استعدادًا لاستقبال الدفعة الأولى من نظام التعليم عن بعد  on line ( نظام التابلت )، بالإضافة إلى التمكين من التعرف علي الإمكانات الخفية للمنصة الإلكترونية والبرامج الاحترافية للإعدادات الإلكترونية عن طريق التطبيقات العملية وأساليب المحاكاة ودراسات الحالة وذلك للتأكد من تأهيل المُتدرب للوصول إلى المعايير المعتمده في التدريب الرقمي.

كما شارك في تفعيل أهداف البرنامج وإنجازه خبراء من المدربين المعتمدين بجامعة المنوفية  في هذا المجال ومنهم  الدكتورة رنا الهلباوي الأستاذ بكلية الطب والدكتورة نجوى نشأت كلية الطب والدكتور أحمد صابر  كلية الحاسبات والمعلومات.

في سياق متصل، اختتم المركز فاعليات الدورة التاسعة لإعداد القادة التي تناولت عددًا من البرامج حول فنون القيادة والسلوكيات الفعالة للقائد الناجح وأنواع القادة وطرق قيادتهم ومهارات التخطيط وإدارة الوقت وتطوير الذات ومهارات التمكين والتفاوض وفن إتخاذ القرارات الصحيحة وتعلم فن إدارة الأزمات والتعامل مع متغيرات العصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة