المستشار عماد عبد العزيز
المستشار عماد عبد العزيز


«الشباب والرياضة» تحل اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك خلال ساعات |خاص

محمد عادل سالم

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 08:39 م

 

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن وزارة الشباب والرياضة بصدد حل اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز خلال الساعات القليلة المقبلة وتعيين لجنة جديدة تقود شئون النادي، وتوقع المصدر أن يتم ذلك عقب مباراة مولودية الجزائر غدا في دوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع المصدر، أنه ترددت العديد من الأسماء لرئاسة اللجنة أبرزها الدكتور أحمد عبدالله أو فاروق جعفر ولم تستقر الوزارة تحديدا على اسم بعينه.

وكان إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، قدم استقالته من منصبه، اعتراضاً منه على مشاركة فريق كرة السلة بنادي الزمالك أمام سبورتنج اليوم الجمعة.

وكتب إبراهيم عبدالله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أعتذر عن عدم الاستمرار في مهمتي في اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك الحبيب".

وأضاف: "أعلنت بالأمس قرار مجلس ادارة الزمالك بعدم لعب مباريات دوري السلة، لحين رد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة علي تظلم الزمالك، وأبلغنا الجهاز الفني بهذا القرار أمس وأكدنا على القرار قبل المباراة بساعة واحدة، ثم فوجئت بإقامة مباراة الفريق أمام سبورتنج ومشاركة الفريق فيها".

وأنهى إبراهيم عبدالله تصريحاته: "لن أقبل أن يكون الزمالك مظلوماً و نترك حقه، أشكر مجلس الإدارة الذي يعمل بإخلاص من أجل رفعة اسم نادي الزمالك الحبيب، بالتوفيق للزمالك وأعتذر عن أي تقصير".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة