ضربة قوية للجيش اليمنى ضد جماعة الحوثيين بعد مقتل أحد قادتها
ضربة قوية للجيش اليمنى ضد جماعة الحوثيين بعد مقتل أحد قادتها


الجيش اليمنى يقتل قائد «كتيبة غرب مأرب» الحوثى

أخبار اليوم

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 11:10 م

وجهت قوات الجيش الوطنى فى جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب اليمنية ضربة قوية لميليشيا الحوثى، بعد ان نجحت فى قتل قائد كتيبة التدخل السريع، قصى شايع نصيب العمارى، المكنى "أبوذنوب"، والذى ينحدر من منطقة آل عمار فى مديرية الصفراء التابعة لمحافظة صعدة.. وأوضح مصدر عسكرى، أن أفراداً من الجيش قاموا بنقل جثة القيادى الحوثى العمارى إلى مستشفى مأرب.

وكان الجيش أحبط هجوماً على مواقعه شنته ميليشيا الحوثى فى جبهة الكسارة غرب المحافظة. فيما أكدت مصادر عسكرية أن عشرات الحوثيين سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الجيش.. وبالتزامن شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، سلسلة غارات استهدفت تجمعات وتعزيزات حوثية.

كما أعلن الجيش إحباط عملية هجوم على المدنيين فى مأرب، باستخدام صاروخ باليستى، مؤكداً أن الميليشيات الحوثية تعرض حياة ملايين المدنيين للخطر. وأوضح أنه تم تدمير صاروخ باليستى ومنصة الإطلاق تتبع للميليشيا فى جبهة بمأرب.. يأتى ذلك فيما حذرت الأمم المتحدة والمجتمع الدولى من خطورة تلك الهجمات على المدنيين وآلاف النازحين.. وكانت ميليشيات الحوثى قدأطلقت حملة تحريض على مخيمات النازحين فى محافظة مأرب، شرقى البلاد، لتبرير هجماتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة