الموسيقار هاني مهنا
الموسيقار هاني مهنا


بعد دخوله المستشفى.. تدهور صحة الموسيقار هاني مهنا وابنته تطلب الدعاء له

شريف عبد الفهيم

السبت، 03 أبريل 2021 - 12:56 ص

 

أعلنت الفنانة هنادي مهنا تدهور الحالة الصحية لوالدها الموسيقار هاني مهنا بعد إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى.
وطالبت هنادي جمهورها بالدعاء لوالدها ولكل المرضى، وذلك عبر خاصية الاستوري في حسابها على إنستجرام. 


يذكر أن هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح ووالدتها يخضعون للعزل المنزلي بعد إصابتهم بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.


وكانت الأنباء قد تضاربت خلال اليومين الماضيين حول الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا بعد انتشار أخبار عن نقله إلى أحد المستشفيات بعد إصابته بوعكة صحية، إلا أن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، نفى أن يكون الموسيقار هاني مهنا نقل إلى المستشفى، حيث أكد أن مهنا أصيب بالفعل بفيروس كورونا، لكن حالته الصحية مستقرة، وأنه يتلقى العلاج في المنزل.
وأكد نقيب الموسيقيين أن ما قيل عن نقل هاني مهنا إلى المستشفى عار تماماً عن الصحة، حيث إن حالته لا تستدعى ذلك، يأتي ذلك بعدما أعلنت الفنانة هنادي مهنا إصابة والدتها بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي رجح أن يكون والدها قد التقط العدوى من زوجته أو ابنته.
وكان هاني مهنا قد صرح من قبل أن زوجته أصيبت بفيروس كورونا وأنه ترك المنزل ليقيم لدى أحد أصدقائه، ليختفي بعدها حتى خرجت أخبار نقل إلى المستشفى وإصابته بكورونا.
هاني مهنا ولد في 15 أغسطس 1947، بمدينة أكياد التابعة محافظة الشرقية، وهو ملحن وموزع موسيقي وعازف مصري لآلة الأورج، حصل على دبلوم الموسيقى من معهد مونتي فردي التابع لمعهد ليوناردو دافينشي، ثم سافر إلى إيطاليا بعد ذلك ليدرس النظريات الموسيقية والهارموني والبيانو بمعهد الفريد أوهانيس.

أقرا ايضا|

رامي جمال يشعل مهرجان الربيع.. ويقدم «دويتوهات» مع أحمد جمال وإسلام عرفة


في عام 1971 قام بتأليف أول موسيقى تصويرية له لمسلسل إذاعي عن حياة روز اليوسف، واستمر بعدها في تأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية.
وتدرج خلال حياته الفنية من عازف أكورديون إلى عازف أورج ثم أنشأ فرقته الخاصة عام 1976، وفي العام التالي أنشأ شركته الخاصة للإنتاج الفني التي اكتشف من خلالها العديد من المطربين منهم سميرة سعيد وذكرى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة