الإسماعيلي وسيراميكا
الإسماعيلي وسيراميكا


لقاء الهدف الواحد الإسماعيلي يبحث عن الانتفاضة.. وسيراميكا يأمل تصحيح المسار

بوابة أخبار اليوم

السبت، 03 أبريل 2021 - 01:37 ص

يلتقي في التاسعة مساء اليوم السبت، فريقا الإسماعيلي، وسيراميكا كليوباترا، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يستضيفها ستاد الإسماعيلية الرياضي.
الإسماعيلي، يدخل لقاء اليوم بإدارة فنية جديدة، بقيادة إيهاب جلال، الذي تولى المهمة الرسمية في الأيام الماضية، خلفًا للبوسني درجان يوفيتش، الذي اعتذر عن استكمال المهمة.
وتعد مباراة اليوم هي أول المواجهات الرسمية للدراويش تحت قيادة إيهاب جلال، الذي جاء لإنقاذ الفريق واستعادة أمجاده، وهو ما عكف عليه الجهاز الفني، خلال الفترة الماضية، منذ قدومه للقلعة الصفراء.
ويعاني الإسماعيلي، من العديد من الغيابات قبل مواجهة اليوم، أبرزهم الثلاثي عبدالرحمن مجدي، وباهر المحمدي، ومحمد صادق، والذين كان يعول عليهم الجهاز الفني كثيرًا في تحقيق الانتفاضة المنتظرة للدراويش.
في المقابل، يسعى فريق سيراميكا كليوباترا، إلى تصحيح مساره، بعد النتائج السلبية الأخيرة والتي تمثلت في السقوط في آخر ثلاث مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة، وطلائع الجيش، الأمر الذي يجبر الفريق الضيف على البحث عن تحقيق الفوز على حساب الدراويش. 
ويحتل الإسماعيلى المركز السابع عشر، في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة، جمعهم من 16 مباراة، بواقع تحقيق فوز وحيد، والتعادل في 8 مواجهات، والهزيمة 7 لقاءات، بينما يحتل فريق سيراميكا الترتيب الـ11 بجدول الدورى برصيد 21 نقطة جمعهم من خوض 16 مباراة فاز في 5 مباريات وخسر في مثلها وتعادل فى 6 لقاءات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة