بشرى
بشرى


بشرى تنشر كواليس تصوير مسلسل «الاختيار٢»

أحمد السنوسي

السبت، 03 أبريل 2021 - 09:27 ص

شاركت الفنانة بشرى، متابعيها بصورة لها من كواليس تصوير مسلسل الاختيار ٢، الذي يسجل تضحيات رجال الشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب.

ونشرت بشرى صورة لها من كواليس تصوير المسلسل مع كريم عبد العزيز وإياد نصار وعلقت قائلة: «‬‏‪من كواليس مسلسل #الاختيار٢...سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الاستثنائي والمرتقب مع المجموعة العزيزة جدًا من الزملاء والنجوم و المخرج بيتر ميمي من خلال شركة سينرجى التى أتاحت لى هذه الفرصة العظيمة بتواجدي في هذا العمل الاجتماعي والإنساني والوطني..

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن يقدم عملًا ضخمًا للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي

وكان المنتج تامر مرسى، قد طرح البوستر الدعائى الأول لمسلسل «الاختيار2» والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021، وتصدره عدد من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ومسلسل «الاختيار 2» تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة