تدريب العاملين بمياه المنوفية
تدريب العاملين بمياه المنوفية


صالح: الدورات التدريبية تهدف لحماية العنصر البشري من إصابات العمل

محمد الشامي

السبت، 03 أبريل 2021 - 09:41 ص

 

نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، دورات تدريبية للعاملين بالشركة خلال الفترة من 28-3-2021 حتى 1- 4 -2021، تفعيلًا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكتروني مع التدريب النمطي ضمن الخطة الداخلية للشركة.

اقرأ أيضا|صرف 3 شهور مكافأة  للعاملين بمياه المنوفية بمناسبة رمضان

وأشار الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية إلى أنه يتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهني وصقل مهارات العاملين والتي شملت تنفيذ برنامج المسار الوظيفي عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات والمسار الوظيفي في التشغيل القياسي والمسار الوظيفي الإداري أونلاين «مدير إدارة - مدير عام» وكذلك دورة تدريبية عن الحمايه من سقوط السقالات والقطع ومهمات السلامة أونلاين للفنيين العاملين في السلامة والصحة المهنية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وذكر أن الخطة التدريبية شملت تنفيذ دورات تدريبية عن الدفاع المدني والحماية المدنية بمقر مركز تدريب إدارة الحماية المدنية بشبين الكوم وكذلك دورة تدريبية عن أعضاء لجان السلامة والصحة المهنية أساسي ومتقدم بمقر مركز تدريب المؤسسة الثقافية العمالية بالإضافة الى التدريب العملي لعدد من العاملين بفرعي منوف ومركز السادات عن الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع أجهزة الإطفاء والسيطرة على الحريق بمحطة الحامول المرشحة.

وأوضح أن الهدف من تلك الدورات هو حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل والحفاظ على مقومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمي وتثبيت الأمان والطمأنينة في قلوب العاملين أثناء قيامهم بمهام عملهم. 
 
وذكرت منى القفل رئيس قطاع الموارد البشرية أنه في إطار التعاون بين الشركة والشركات التابعة في المجالات التدريبية المختلفة قامت الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة بالاستعانة بثلاثة مقيمين من شركة المنوفية لتقييم واختبار العاملين قبل الترقية بشركة مياه الدقهلية.

وأضافت أن الشركة شاركت بالدورة التدريبية عن التدقيق الداخلي على نظام إدارة الجودة وفقا لمواصفات الأيزو 9001/2015 والتي نظمتها شركة مياه الدقهلية بالإضافة إلى المشاركة في ورشة عمل عن أعمال تقسيم وتقليل الفاقد بشبكات مياه الشرب بشركة مياه بدمياط.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة