هاني مهنا
هاني مهنا


تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا

أحمد السنوسي

السبت، 03 أبريل 2021 - 12:11 م

شهدت الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا، انتكاسة خلال الساعات الماضية إثر مضاعفات فيروس كورونا.

وتتكتم أسرة الموسيقار الكبير عن تفاصيل الحالة الصحية بعد نقلة إلى المستشفى ويرفضون الإدلاء بأي تصريحات، مطالبين الجمهور بالدعاء له.

وكان هاني مهنا أعلن عن اشتباه إصابته بكورونا أواخر مارس، وذلك بعد إصابته زوجته وابنته الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وتخضع هنادي ووالدتها وزوجها أحمد خالد صالح للعزل المنزلي، وسبق وأكدوا أن حالتهم مستقرة.

وكانت الأنباء قد تضاربت خلال اليومين الماضيين حول الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا، بعد انتشار أخبار عن نقله إلى أحد المستشفيات بعد إصابته بوعكة صحية، وخرج الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لينفي نقله إلى المستشفى، حيث أكد أن مهنا أصيب بالفعل بفيروس كورونا، لكن حالته الصحية مستقرة، وأنه يتلقى العلاج في المنزل.

يأتي ذلك بعدما أعلنت الفنانة هنادي مهنا إصابة والدتها بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي رجح أن يكون والدها قد التقط العدوى من زوجته أو ابنته.

وكان هاني مهنا، قد صرح من قبل أن زوجته أصيبت بفيروس كورونا، وأنه ترك المنزل ليقيم لدى أحد أصدقائه، ليختفي بعدها حتى خرجت أخبار نقل إلى المستشفى وإصابته بكورونا.

هاني مهنا ولد في 15 أغسطس 1947، بمدينة أكياد التابعة محافظة الشرقية، وهو ملحن وموزع موسيقي وعازف مصري لآلة الأورج، حصل على دبلوم الموسيقى من معهد مونتي فردي التابع لمعهد ليوناردو دافينشي، ثم سافر إلى إيطاليا بعد ذلك ليدرس النظريات الموسيقية والهارموني والبيانو بمعهد الفريد أوهانيس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة