أحمد سامى أحمد سامى

شكري يغيب 4شهور للإصابة

أحمد سامي: توقف الدوري سبب تعادل سموحة مع المقاصة

إبراهيم مدكور السبت، 03 أبريل 2021 - 01:38 م

أبدى أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة عدم رضاه عن المستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبوه فى مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأنه كان يخطط لخطف نقاط المباراة الثلاثة لولا الفرص العديدة التي أضاعها لاعبوا سموحة طوال اللقاء.


وأشار مدرب سموحة أن توقف الدوري أثر بالسلب على مستوى لاعبيه خاصة بعدما كانوا وصلوا لأعلى معدل فني وبدني قبل التوقف فى مباراة أسوان ، وأن تأخر وصول اللاعبين الدوليين وانتظامهم فى التدريب الأخير فقط الذي سبق مباراة المقاصة كان سببا فى تراجع أداء الفريق أمام المقاصة بعض الشيء خاصة وان سموحة كان يغيب عن تدريباته الأخيرة 9 لاعبين من القوام الأساسي بسبب الارتباطات الدولية.


وأكد أحمد سامي أن الفريق سيفتقد جهود الصاعد محمد شكري الظهير الأيسر والذي تعرض لإصابة قوية فى عظمة الساق تحتاج إلى عملية جراحية ستبعده عن المباريات لمدة 4 شهور وهو خسارة كبيرة للفريق خصوصا وأن محمد الرتهونى تمت إعارته لصفوف الأهلي الليبي وبات خارج الحسابات الفنية طوال الفترة القادمة.


وأضاف المدير الفني لسموحة أنه سيعمل خلال الأيام القادمة على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة المقاصة من اجل المنافسة على أحد المراكز الأولى فى مقدمة جدول مسابقة الدوري العام، خصوصا وأن سموحة يمتلك عناصر فنية رائعة قادرة على وضع الفريق فى مكانه الطبيعي بين الكبار ولكن بشرط أن تتوافر العدالة التحكمية فى المباريات القادمة.
ويستعد سموحة لمواجهة غزل المحلة ، والتي ستكون بوابة الفريق للصعود إلى المربع الذهبي لأول مرة بعد غياب طويل عن التواجد فى مقدمة الدوري العام.

«باسم مرسي» يقود سموحة لتعادل مثير مع المقاصة..فيديو

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة