صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس مسجل خطر لاتجاره في المواد المخدرة بساقية مكي

إسلام دياب

السبت، 03 أبريل 2021 - 02:17 م

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس مسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، عقب ضبطه بمنطقة ساقية مكي في الجيزة.

طلبت النيابة استعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم، وعرضها على المعمل الكيماوى لفحصها وكتابة تقرير عنها وتحديد نوعيتها.

اقرأ ايضا|سقوط تجار الحشيش بالتبين 

كشفت تحريات ضباط مديرية أمن الجيزة، ترويج عاطل سابق اتهامه في عدة قضايا، للمواد المخدرة بين عدد من العاطلين بمنطقة المنيب، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، في كمين أعد له، وضبط بحوزته عددا من الأقراص المخدرة، وبمواجهته اعترف بالاتجار بالمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

ونسبت النيابة العامة للمتهم اتهامات بحيازة وإحراز مواد مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونا إلى أن يتم إحالته لمحكمة الجنايات للنظر في تلك الاتهامات الموجهة إليه بعد انتهاء مدة الحبس الاحتياطي المقررة قانونا.

ويعكف رجال المعمل الكيماوي على فحص المضبوطات وإعداد تقرير مفصل عنها بعدما اعترف المتهم بإنه اعتاد الاتجار بالأقراص المخدرة، حتى تم ضبطه، وبحوزته عدد من العبوات التي تحتوي على عقاقير مخدرة، قبل ترويجها بين عملائه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة