الإعلامي العراقي نزار الفارس
الإعلامي العراقي نزار الفارس


خصم رانيا يوسف يعلن توقفه عن تقديم البرامج نهائيًا

أحمد السنوسي

السبت، 03 أبريل 2021 - 02:58 م

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس انسحابه من تقديم البرامج نهائيًا، وذلك بسبب تلقيه للكثير من التهديدات بالقتل والاغتيال على حسب قوله، وهو ما أثار غضبه حتى قرر أن يبتعد تمامًا عن هذه المهنة.

ونشر الفارس صورة له، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "هام جدًا أعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائيًا بدون، ذكر الأسباب حجم الضغوطات كبيرة.. تحياتي أخوكم".

ونشر الفارس صورا للتهديدات التي تلقاها، وذلك عبر خاصية "ستوري" على حسابه عبر "انسجرام"، ليفاجأ جمهوره بهذا الخبر، وتأتي هذه التهديدات بعد حالات الجدل التي كانت تثيرها حلقات نزار في برنامجه.

وعلق نزار على هذه التهديدات، قائلًا: "هذا مو تحريض على القتل، لو اني غلطان صدك چذب، معقوله وصلنه الهل مرحله، مو المفروض الحكومه تعاقب على هيج تصرف، لو اني غلطان ليش تحريض على القتل، مو كافي خراب.. ودمار حسبنا الله ونعم الوكيل".

وسبق أثار الإعلامي نزار الفارس حالة جدل بسبب حلقته مع الفنانة رانيا يوسف ووقع صدام بينهما، أدى إلى رفع نزار دعوى قضائية ضد رانيا، والتي يتهمها بسبه وقذفه ويطالبها بتعويض مالي قدره 5 ملايين جنيه.

وكان صرح المستشار هيثم عباس بأن موكله الإعلامي العراقي نزار الفارس تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لكون وصف متحرش على أي شخص يعد قذفًا معاقب عليه قانونًا وما الحال عندما يكون الأمر متعلقاً بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة لا سيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة