افتتاح عدد من المشروعات الخدمية في بني سويف
افتتاح عدد من المشروعات الخدمية في بني سويف


افتتاح مشروعات خدمية بتكلفة 26 مليون جنيه ببني سويف

حمدي علي

السبت، 03 أبريل 2021 - 03:02 م

 

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم السبت، عددًا من المشروعات الخدمية في قطاع التعليم العام والأزهري بمركز ومدينة ناصر بتكلفة إجمالية بلغت 26 مليون جنيها تقريبًا، وذلك في إطار خطة الدولة لدعم القرى وتحسين مستوى معيشة المواطنين، من خلال دعم وتحسين مستوى المرافق والخدمات الحيوية.

اقرأ ايضا|حملات مكثفة لإزالة الاشغالات بأحياء ومراكز وقرى الإسماعيلية

وافتتح المحافظ مدرسة المستشار زكريا عوض الله للتعليم الأساسي بعزبة عوض الله، والتي نفذتها هيئة الأبنية التعليمة على مساحة إجمالية 1300متر بتكلفة 5 مليون و611 ألف جنيه، وتتكون من دور أرضي و4 أدوار علوية تحوي 11 فصلًا دراسيًا، ومعمل كمبيوتر ومكتبة وغرف للمجالات ومكاتب إدارية وقاعة متعددة الأغراض، لتمثل إضافة متميزة لمنظومة التعليم في المرحلة الإبتدائية، وتساهم بشكل كبير في تخفيف كثافة الفصول.

كما افتتح المحافظ المعهد الديني الأزهرى للبنين «إعدادي وثانوي»، وذلك بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 18 مليون و500 ألف جنيهًا ضمن خطة الأزهر، على مساحة 3000 متر مربع،  ويتكون من 4أدوار علوية تضم 26 فصلاَ دراسيًا ليخدم أهالي قرى مركز ناصر.

كما تضمنت الزيارة أيضًا قيام المحافظ بافتتاح المبنى الإداري لقرية الحمام على مساحة 200 متر وتكلف إنشاؤه مليون و200 ألف جنيها من الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية، حيث يخدم المجلس القروي أكثر من 27 ألف بقرية الحمام وتوابعها من القرى والعزب والنجوع.

رافق المحافظ خلال الزيارة كلا من: على يوسف رئيس مركزومدينة ناصر، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة