حقيقة عرض ازياء عريس وعروسة
حقيقة عرض ازياء عريس وعروسة


تعليم القليوبية تعلق على عرض أزياء عريس وعروسة بمدرسة في شبرا

فاتن زكريا

السبت، 03 أبريل 2021 - 03:10 م

نفى مدير التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ياسر محمود، واقعة تنظيم مدرسة بيجام الثانوية الصناعية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، حفل عرض أزياء تضمن فساتين زفاف وسهرة للكبار والصغار.

وأكد ياسر محمود، في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم» أن الصور المتداولة قديمة، لافتا إلى أن المديرية ستصدر بيانا بنفي الواقعة .

ورغم ان الواقعة يعود حدوثها لعام 2010 إلا أن قد أثيرت حالة من الجدل بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حول تنظيم مدرسة بيجام الثانوية الصناعية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، حفل عرض أزياء تضمن فساتين زفاف وسهرة للكبار والصغار .

وكان من بين العرض فقرة لعريس وعروسة في أزياء الفرح من بدلة وفستان، حيث ظهرت فتاة مرتدية بدلة عريس، وفي يدها صديقتها بالمدرسة ترتدي فستان فرح وتقوم بدور العروسة، مما أثار سخرية وغضب رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


 

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية طه عجلان، في ذلك الحين، قد علق بأنه تم افتتاح تخصصات حديثة ولأول مرة على مستوى المحافظة برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، منها تخصص صناعة الملابس الجاهزة للبنين وصناعة المعادن والغزل والنسيج والأثاث المعدني، ويجري تدريب الطلاب على تلك الصناعات بما يؤهلهم فيما بعد لسوق العمل.

وأشار حينها، عجلان إلى أن جميع ملابس العرض من إنتاج قسم الملابس بالمدرسة، والهدف منه عرض إنجازات المدرسة، مؤكدا أن المدرسة تضم العديد من المواهب، لافتا إلى أن هناك هدفا إستراتيجيا نتبعه حاليا ويتمثل في ربط التعليم بسوق العمل، بما يساهم في خفض معدلات البطالة وتوفير فرص عمل لخريجى التعليم الفني.

اقرأ أيضا |خاص| نائب وزير التعليم: تدريب 22 ألف مدير مدرسة ابتدائي في أبريل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة