صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تطعيم 983 ألف طفل ضد شلل الأطفال بجميع مراكز المنيا

وفاء صلاح

السبت، 03 أبريل 2021 - 03:30 م

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن انتهاء فعاليات الجرعة الثانية للحملة القومية ضد مرض شلل الاطفال، والتي تستهدف الاطفال من سن يوم حتى 5 سنوات، والتي استمرت على مدى اربعه أيام وتم مد الحملة يومين حتى يوم الجمعة 2/4/2021 بالأماكن الثابتة وذلك في اطار جهود الدولة للحفاظ على مصر خالية من شلل الاطفال وتحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان و اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا.

أوضح الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا انه تم تطعيم 983الف و55 طفل بنسبة تغطية 100%من المستهدف وذلك بنهاية فعاليات الحملة.

وأشار الدكتور على قاسم مدير عام الإدارة العامة للطب الوقائي، أن الحملة جرى تنفيذها من خلال 2710 فرقه ثابتة ومتحركة بجميع مدن ومراكز وقرى محافظة المنيا، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن انتهاء فعاليات الجرعة الثانية للحملة القومية ضد مرض شلل الاطفال، والتي تستهدف الأطفال من سن يوم حتى 5 سنوات، والتي استمرت على مدى أربعة أيام وتم مد الحملة يومين حتى يوم الجمعة 2/4/2021  بالأماكن الثابتة وذلك في اطار جهود الدولة للحفاظ على مصر خالية من شلل الاطفال وتحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان و اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا.

أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا انه تم تطعيم 983الف و55 طفل بنسبة تغطية100%من المستهدف وذلك بنهاية فعاليات الحملة.
وأشار الدكتور على قاسم مدير عام الادارة العامة للطب الوقائي أن الحملة جرى تنفيذها من خلال 2710 فرقه ثابته ومتحركة بجميع مدن ومراكز وقرى محافظة المنيا كما تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية.

اقرأ أيضا| حملات مكثفة لإيقاف البناء المخالف على أملاك الدولة بالشرقية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة