شريف سلامة
شريف سلامة


شريف سلامة :«المعلم علي مأمون» جزّار يجمع في شخصيته الخير والشر

أحمد السنوسي

السبت، 03 أبريل 2021 - 04:02 م

يشارك الفنان شريف سلامة، داخل أحداث مسلسل "لحم غزال" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبدالرازق، حيث يجسد شخصية "المعلم علي مأمون".

ويتطرق شريف سلامة إلى الدور الذي يؤديه في العمل: "ألعب دور علي مأمون، وهو معلّم جزّار، لديه تركيبة من نوع خاص، يمتلك محلات جزارة ويواجه العديد من الصراعات إذ يصطدم مع شخصيات مختلفة عبر عدة خطوط درامية تتضمن كثيراً من المفاجآت والتطورات."

ويضيف: "جذبتني شخصية المعلم علي لأنها مختلفة تماماً عن الشخصيات التي قدمتها سابقاً بشكل عام، وتختلف كلياً عن آخر شخصية قدمتها بشكل خاص، ففي أسود فاتح مثلاً لعبت دور "سيف خطّاب"، واليوم يضيف المعلم علي تنوعاً جديداً لي، فضلاً عن أن الدور بحدّ ذاته يحمل تحدياً أحببته، وقال سلامة: "لا أحب أن أحكم على الشخصية إن كانت شريرة أو طيبة، وأنا أعتبره إنساناً يمتلك عيوباً وحسنات، لذلك من المحتمل أن يراني البعض طيباً فيما قد يراني آخرون شريراً.. وأفضّل أن أترك الحكم للمُشاهد."

وحول تعاونه الأول مع المخرج محمد أسامة، والنجمة غادة عبد الرازق، يوضح سلامة: "محمد أسامة مخرج رائع ودقيق جداً في متابعة تفاصيل كل الممثلين. أما بالنسبة لغادة فلطالما كنتُ متابعاً ومحباً لها على المستوى الفني، فأنا أعتبرها واحدةً من أهم الممثلات في الوطن العربي كونها مجتهدة وقوية وحساسة، وتمتلك القدرة على تجسيد الشخصيات ببساطة وحسّ عالٍ فضلاً عن كونها عالية التركيز أثناء العمل ولا تشغل نفسها بما يدور من حولها، وأنا شخصياً أشاركها هذه الصفة.

وعندما تعرفت إليها خلال تصوير "لحم غزال" ازداد تقديري لها على المستوى الشخصي وأصبحنا صديقين.. وأعتقد أن الجمهور سيلاحظ الانسجام بيننا عندما يشاهد المسلسل".

وتتقاطع أحداث الدراما الاجتماعية "لحم غزال" التي تُعرض حصرياً خلال شهر رمضان على "MBC مصر"، وتعرض أيضاً كل حلقة من حلقاته قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة عبر إحدي المنصات الإليكترونية.

مُسلسل "لحم غزال" يُشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين..، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة