لحم غزال
لحم غزال


في أقل من 12 ساعة.. برومو «لحم غزال» يقترب من 2 مليون مشاهدة

محمد طه

السبت، 03 أبريل 2021 - 04:06 م

اقترب البرومو الرسمي لمسلسل "لحم غزال" في أقل من ١٢ ساعة من تحقيق ٢ مليون مشاهدة وذلك عقب طرح النجمة غادة عبد الرازق له على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكانت النجمة غادة عبد الرازق قد طرحت صباح اليوم، على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" البرومو الرسمي لمسلسلها "لحم غزال" والتي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، وكتبت غادة على الفيديو "البرومو الرسمي لمسلسل لحم غزال".

وروجت غادة عبد الرازق لـ مسلسلها الجديد "لحم غزال" حيث نشرت البوستر الرسمى للمسلسل وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت غادة عبد الرازق قائلة:" #مسلسل #لحم غزال #البوستر الرسمي".

يذكر أنه طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "لحم غزال" للفنانة غادة عبد الرازق أكثر من بوستر دعائي للمسلسل ظهر خلاله أبطال العمل بشكل منفرد.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

"لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة