إزالة حالتي تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية في بني مزار بالمنيا
إزالة حالتي تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية في بني مزار بالمنيا


إزالة حالتي تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية في بني مزار بالمنيا

وفاء صلاح

السبت، 03 أبريل 2021 - 05:20 م

قامت الوحدة المحلية لمركز بني مزار شمال المنيا، اليوم الجمعة، برئاسة المهندس إسماعيل الفحام، رئيس المركز، بإزالة حالتي تعدٍ بالبناء على الرقعة الزراعية، لمساحة 250 مترا، بقرية أبشاق التابعة للوحدة المحلية لقرية بني علي.

 

وواصلت الوحدات المحلية لقرى مركز مدينة المنيا تنفيذ تكليفات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بتكثيف الحملات لإزالة المباني المخالفة على أراضى الدولة وفي إطار جهود الدولة المستمرة للقضاء على صور التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء العشوائي بدون ترخيص وإزالة كل ما هو مخالف فى جميع أحياء المركز والمدينة.

اقرأ أيضا: إزالات فورية للتعدي على الأراضي الزراعية بقرى منوف بالمنوفية

وبدوره قال مصطفى عبده رئيس قرية نزلة حسين، إنه تم إزالة حالة مخالفة عبارة عن تعدي على إصلاح زراعي بمساحة ٨٦ م٢ بقرية نزلة حسين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب المخالفة والتنبيه عليه بعدم تكرارها مرة أخرى.

 

هذا واضاف عماد محمود رئيس قرية البرجاية بانة تم ايقاف  اعمال مخالفة عبارة عن بناء بدون ترخيص

من جانبه، أكد رئيس مدينة المنيا استمرار أعمال إزالة المباني المخالفة والتعديات على ارض الدولة  مشيراً إلى أنه لن يسمح بعودة المخالفات والتعديات على أراضى الدولة مرة أخرى بنطاق مركز ومدينة المنيا تماشيا مع خطة الدولة للقضاء على التعديات وعودة ممتلكات وأراضى الدولة لاستغلالها في إقامة المشروعات الخدمية التي تساهم في تحقيق الصالح العام. كما وجه كريشة تعليماته للسادة رؤساء الاحياء  ومساعديه ومديري إلادارات المعنية بالمتابعة  الميدانية والمستمرة و بضرورة المتابعه اليومية على مدار الساعة والتصدى لأي مخالفه على الفور واتخاذ الاجراءات القانونية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة