تدريب الأئمة بجامعة الأزهر
تدريب الأئمة بجامعة الأزهر


بدء تدريب أئمة الأوقاف بكلية الإعلام بجامعة الأزهر

إسراء كارم

السبت، 03 أبريل 2021 - 07:55 م

بدأت كلية الإعلام في تدريب أئمة وزارة الأوقاف ضمن فعاليات دورة المهارات الإعلامية للأئمة التي انطلقت اليوم برعاية فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة ، وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك في في إطار بروتوكول التعاون بين جامعة الأزهر ووزارة الأوقاف.

اقرأ أيضاً | 

وزير الأوقاف يوجه بصرف 10 آلاف جنيه لأسرة المؤذن المتوفي داخل المسجد

وثمن الدكتور غانم السعيد عميد الكلية جهود وزير الأوقاف في تدريب الأئمة وحرصه على التعاون مع الجهات المختصة في مختلف المجالات.

وأضاف الدكتور رضا أمين وكيل الكلية أن المنابر أحد الوسائل الإعلامية التي تحدث تأثيرا كبيرا في المجتمعات وتدريب الدعاة على مهارات الإعلام يسهم في توصيل الرسالة بالطرق الصحيحة

ومن جانبه  أكد الدكتور محمود الفخراني مساعد وزير الأوقاف لشئون التدريب والامتحانات أن تزويد الإمام بهذه الدورات من ضرورات العصر لإمكانية التواصل مع الجمهور وإظهار الدين الصحيح بطريقة تناسب العصر ، موجًها الشكر لجامعة الأزهر ولكلية الإعلام بها على هذا التعاون المثمر البناء بين الأوقاف وجامعة الأزهر.

جدير بالذكر أنه شارك  في الدورة التدريبية  50  إمامًا مرشحًا من أئمة وزارة الأوقاف بمديريات  (القاهرة والقليوبية) ، وحاضر فيها الدكتور سامح عبدالغنى والدكتور مصطفى علوان أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة