لقطة من مباراة الذهاب للزمالك ومولودية فى القاهرة
لقطة من مباراة الذهاب للزمالك ومولودية فى القاهرة


استقالة بسبب السلة..

بعثة الزمالك تعود من الجزائر غدا.. عقد «رزاق سيسيه» موثق وآمن

ياسر عبدالعزيز

السبت، 03 أبريل 2021 - 09:39 م

كتب ياسر عبد العزيز :

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اليوم من الجزائر بعد أدائه مباراته أمام ومولودية الجزائر اليوم فى الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الرابعة فى دورى ابطال افريقيا.. تصطحب البعثة معها طاقم التحكيم المصرى الذى أدار لقاء شباب بلوزداد الجزائرى أمام مازيمبى الكونغولى بقيادة محمود البنا، وعاونه كل من سمير جمال سعد، وهانى عبد الفتاح محمود، وفوجئ الطاقم بعدم وجود رحلات للقاهرة خلال الفترة الحالية، وطلبوا من بعثة الزمالك العودة مع الفريق.. وحقق فريق شباب بلوزداد الفوز على مازيمبى الكونغولى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب 5 يوليو فى الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم.

من ناحية اخرى واحتجاجا على التجاوزات غير القانونية التى صدرت من اتحاد السلة برئاسة مجدى أبوفريخة أعلن إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك استقالته كاشفا أسباب تقديمها، وذلك عقب أحداث أزمة قمة كرة السلة بين الزمالك والأهلى، وقرارات اتحاد كرة السلة باعتبار نادى الزمالك مهزوماً فى مباراة القمة، التى لم تلعب بسبب قرار مراقب المباراة بإلغائها بداعى تواجد الجماهير فى المدرجات.

وقال إبراهيم عبدالله : البعض يتحدث بأنى أريد القفز من المركب وهذا غير صحيح مطلقاً، وأكمل: "اتحاد السلة اجتمع واتخذ قراره بمعاقبة الزمالك فى 24 ساعة فقط، كان هناك جماهير لكنهم غادروا ورغم ذلك رفض المراقب استكمال اللقاء بسبب تواجد شيكابالا، وكنت متفقاً مع مجلس الإدارة على عدم لعب أى مباراة ورفض استكمال البطولة، ولكن بعض الأعضاء فضلوا خوض مباراة سبورتنج فى انتظار تعديل القرار، احترم رأيهم لكن أختلف فى وجهة النظر لذلك قررت تقديم استقالتي".

على جانب آخر نفى احمد ابراهيم المدير الادارى للزمالك كل ما تردد بشأن عدم توثيق عقد رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندرى واكد ان العقد تم توثيقه وحقوق الزمالك محفوظة وعقد اللاعب آمن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة