تطبيق Meet
تطبيق Meet


حتى آخر يونيو القادم

مد فترة استخدام المكالمات الطويلة لتطبيق «Meet»

ناريمان محمد

السبت، 03 أبريل 2021 - 10:08 م

أعلنت شركة جوجل، أن مستخدمي تطبيق Meet  للمحادثات الجماعية، سيكونوا قادرين على الاستفادة من خدمات المكالمات الطويلة المجانية لفترة إضافية.

وأشارت الشركة إلى أن مستخدمي إصدرات Meet المجانية، يمكنهم إجراء المكالمات الطويلة التي تستمر لـ 24 ساعة ودون دفع أية أجور على هذه المكالمات حتى آخر يونيو القادم.

وكانت جوجل قد أعلنت العام الماضي عند توفير الميزة المذكورة أن المكالمات التي تستمر لـ 24 ساعة متاحة للمستخدمين الذين يملكون حسابات Gmail مجانا حتى سبتمبر 2020، ثم عادت لتمدد هذه المهلة حتى مارس العام الجاري، ومؤخرا أوضحت أن هذا النوع من المكالمات سيتاح حتى آخر يونيو 2021.

وتبعا للمعلومات المتوفرة، فإنه وفي حال لم تمدد جوجل إمكانية الاستفادة من هذه الميزة بعد يونيو القادم فإن المكالمات عبر Meet ستكون مجانية لمدة 60 دقيقة فقط كما في بعض التطبيقات المنافسة.

يذكر أن شركة جوجل، قامت بإصدار تقنية لإلغاء الضوضاء تستند على الذكاء الاصطناعي في خدمة Google Meet.

وهذا التقنية باستخدام الذكاء الاصطناعي، ستُحاول خدمة Google Meet تمييز الأصوات عن ضوضاء الخلفية، وستحاول التخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها قدر الإمكان، وسيتم إطلاق هذه الميزة على مراحل.

و شركة جوجل ليست وحدها التي تستخدم التكنولوجيا لمحاولة التخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها بدون معدات إضافية على سبيل المثال، تملك شركة Nvidia إضافة برمجية مصممة من أجل معالجات الرسوميات الخاصة بها تعمل على توفير نفس التأثير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة