صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط لصوص وقتلة سائقي التكاتك فى «الساحل»

باسم دياب

الأحد، 04 أبريل 2021 - 12:54 ص

تمكن رجال مباحث القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من  القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين كونوا تشكيل عصابى لسرقة «التكاتك» وقتل سائقيها وإلقاء الجثامين في نهر النيل بالساحل، وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق. 

تلقي المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا من «ع ى»، سائق توك توك مفاده قيام شخصين باستدراجه من منطقة إمبابة لتوصيلهم لمنطقة الساحل، وفى الطريق طلبوا منه التوقف للبحث عن شيء فقدوه، وفوجئ بانضمام شخصين آخرين لهم وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء واستولوا على دراجته النارية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية وبقيادة العميد محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أدهم مجدى، 26 سنة، محمد سلامة، 19 سنة، أحمد سعد، 16 سنة، أحمد يحيى، 16 سنة.

وأضافت التحريات أن المتهمين كونوا تشكيل عصابى لاستدراج السائقين وسرقتهم وقتل بعضهم والتخلص منهم في نهر النيل، وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهمين. 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة سرقة التوك توك وقيامهم بقتل سائقى توك توك وإلقاء الجثامين في نهر النيل بعد مقاومتهم لهم، كما اعترفوا بارتكاب عدد كبير من جرائم سرقة التوك توك من السائقين، وأنهم تعرفوا على بعضهم البعض أثناء اللعب في "السيبر" واتفقوا على تكوين تشكيل عصابى لسرقة التكاتك.


وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية أحد الضحايا وهو الطفل كريم ممدوح نصحى، سائق توك توك ومبلغ بغيابه في 7 مارس الماضى، وتم العثور على جثته في وقت لاحق وتم تسليم الجثمان لوالدة.

وبتضييق الخناق على المتهمين أرشدوا عن شخصين يقومان بشراء المسروقات منهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا| العثور على طفل رضيع داخل كرتونة بميدان رمسيس

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة