المجنى عليهم
المجنى عليهم


الأمن يطارد المتهمين بقتل 3 أشخاص بنجع حمادي ويفحص كاميرات المراقبة 

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 04 أبريل 2021 - 10:14 ص

بدأت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي،  مطاردة المتهمين بقتل 3  أشخاص،  بطلقات نارية،  بعد أن تصدى المجني عليهم للصوص سرقوا سيارة بقرية أولاد نجم بنجع حمادي. 

وانتقلت قوة أمنية والنيابة العامة إلى مسرح الجريمة، وبدأت في فحص كاميرات المراقبة،  لكشف هوية المتهمين، الذين لاذوا بالفرار عقب إرتكابهم الواقعة.

وكان  3 أشخاص بينهم موظف ونجله، لقوا مصرعهم فجر اليوم الأحد، بطلقات نارية، على يد لصوص بمنطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالونجله وآخر بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبد العاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عمار ، 16 عامًا، وعبد الرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

 تم نقل الجثامين  لمشرحة مستشفى نجع حمادي العام،، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى  التحقيقات.

وكشفت التحريات برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أن المجني عليهم تصدوا للصوص،  سرقوا سيارة،  وأطلق عليهم اللصوص النيران بشكل عشوائي، وفروا هاربين. 

وأوضحت التحريات أن المتهممين 4 أشخاص،  سرقوا سيارة وكانوا متعاطين للشابو المخدر،  وتعطلت بهم السيارة بقرية كوم السيد،  وأثناء محاولة المجني عليهم مطاردتهم لضبطهم أطلقوا النيران عليهم مما أسفر عن مصرعهم.

وذكر شهود العيان،  أن اللصوص أطلقوا النيران على الطفل في البداية وحاول والده انقاذه إلا أن طلقات النيران قتلته أيضا كما قتلت المجني عليه الثالث، وخيم الحزن على قرية أولاد نجم، ورفض أهالي المجني عليهم استلام الجثث إلا بعد ضبط الجناة. 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي من جهودها لضبط المتهمين،  واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي سياق آخر تحاول قوات الإنقاذ النهري في قنا، برئاسة العقيد هاني الأتربي، البحث لليوم الثامن على التوالي عن صياد وحفيده بعد غرقهما في نهر النيل، بقرية المفرجية، مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

وكان اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، تلقى اخطارا، من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بغرق صياد 65 عاما، وحفيده أدهم منصور أثناء عملية الصيد في نهر النيل بقرية المفرجية بقوص.

انتقلت قوات الحماية المدنية، إلى مقر البلاغ برئاسة الرائد محمد معتز، والنقيب أسامة حمدي، جاري البحث عن الغريقين لانتشال جثتهما لليوم الثامن على التوالي.

اقرأ أيضا| كشف غموض عدة قضايا أمنية.. أبرزها دفن مواطن بمنزل تحت الإنشاء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة