الكاتب الصحفي الكبير احمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم
الكاتب الصحفي الكبير احمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم


أحمد جلال: مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول سيحقق نجاحا يليق بطموحات المشاركين

هاني محمد- شيماء مصطفى

الأحد، 04 أبريل 2021 - 10:40 ص

 

رحب الكاتب الصحفي الكبير احمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، بضيوف مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر« أخبار اليوم العقاري الأول» تحت عنوان «نتعاون للمستقبل».

وقال الكاتب الصحفي الكبير احمد جلال: "يسعدني أن أرحب بكم في رحاب مؤسستنا العريقة أخبار اليوم.. وبين جنبات مؤتمرها الأول في واحد من أهم المجالات الاقتصادية بمصرنا الحبيبة ألا وهو الاستثمار العقاري".

وتابع رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم: " أثق أن مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول سوف يحقق نجاحا كبيرا يليق بطموحات كل المشاركين بفعالياته والمتابعين له.. تلك الثقة في النجاح تنبع أولا من المجهود الكبير الذي تم بذله للإعداد لهذا المؤتمر، وثانية لتوافر كل عناصر وأسباب النجاح.

وانطلقت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول تحت عنوان "نتعاون للمستقبل"، صباح اليوم، بحضور كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ.

وحددت اللجنة العليا للمؤتمر 4 جلسات تدور تباعا يشارك فيها بالحديث والحضور عدد ضخم من كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، لضمان وضع جميع القضايا والملفات المهمة التي يستعرضها المطورين العقاريين بجرأة أمام الحكومة، كما توافقت اللجنة العليا للمؤتمر على أن يكون المؤتمر فرصة حقيقية أمام المطور المصري ليستعرض الفرص الضخمة التي تتيحها خطط الدولة ضمن إستراتيجيتها للتوسع في إنشاء وبناء المدن الجديدة.

ودارت مناقشات طويلة وجلسات متعددة امتدت على مدار أربعة شهور، استعرض خلالها المطورون العقاريون الفرص والتحديات على مائدة حوار«أخبار اليوم»، للخروج بأفضل النقاط الهامة للنهوض بالقطاع العقاري وجذب الاستثمارات الأجنبية وفق ما يراه كبار المطورين والذي ستعرض خلال جلسات المؤتمر .

وشهدت الجلسات التحضرية لمؤتمر «أخبار اليوم العقاري الأول»، مناقشات موسعة وجادة ضمت كافة أطراف القطاع العقاري من الحكومة والمطورين العقاريين للخروج بأفضل النقاط التي ستثري المؤتمر وستكون محل اهتمام كبير من الجميع، عن ثقته في أن هذه الجهود سوف توفر فرص استثمارية حقيقية يتم الاتفاق عليها والعمل على تنفيذها.

اقرأ أيضا | انطلاق مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول «نتعاون للمستقبل».. غدا 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة