صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الفيوم يناقش احتياجات القطاع الصحي وإجراءات التصدي لـ «كورونا»

محمود عمر

الأحد، 04 أبريل 2021 - 12:18 م

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعًا بمديرية الصحة والسكان، لمناقشة مطالب واحتياجات القطاع الصحي من المستلزمات الطبية، وكذلك الوقوف على آخر المستجدات والإجراءات المتبعة للتصدي للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، ومديري المستشفيات، ومديري الإدارات بالمديرية، وعدد من العاملين بالقطاع الصحي. 

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المحافظ راجع مع وكيل وزارة الصحة، خلال الاجتماع، عدد الأسرّة بكل مستشفى، ونسب الإشغال، ومدى توافر المستلزمات الطبية والوقائية بالمستشفيات، وكذلك كميات الأكسجين، فضلاَ عن التأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واستخدام وسائل الحماية الشخصية من ارتداء الكمامات ومتابعة التعقيم والتطهير.

عقب الاجتماع، شهد محافظ الفيوم، أعمال تسليم عدد 2300 ماسك أكسجين عالي الكفاءة تبرع من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، للمستشفيات، دعماً للقطاع الصحي في التصدي لفيروس كورونا، وذلك بحضور النائبة ميرفت عبدالعظيم، والنائب يوسف الشاذلى، والنائب أيمن شكري، وعددٍ من مديرى المستشفيات والأقسام.

ووجه المحافظ، الشكر لأعضاء مجلسى النواب والشيوخ على الدور الفعال والقيام بواجبهم الوطني، من خلال المشاركة المجتمعية في دعم القطاع الطبي لمجابهة جائحة كورونا.

اقرأ أيضاً| نشرة أخبار اليوم| قرارات النيابات في «عقار جسر السويس» و«سحل سيدة البساتين» و«شاب

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة