المتهمون
المتهمون


«كمين أبنوب» يحبط محاولة تاجري مخدرات ترويج 84 طربة حشيش 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 04 أبريل 2021 - 12:48 م

 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطنى – الأمن العام- الأمن المركزى»، ومديرية أمن أسيوط، من رصد  نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية، يقومان بالاتجار في مخدر الحشيش، متخذين من دائرة مركز شرطة أبنوب، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وتبين أنهما شخصين مقيمان بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط، وذلك حال استقلالهما دارجة نارية بدون لوحات، بدائرة مركز شرطة أبنوب، وبحوزتهما 84 طربة من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ600 ألف جنيه تقريبًا.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

اقرأ أيضا|افتتاح معرض منتجات كلية الزراعة الغذائية بالمنوفية

يذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قد قامت بعدة حملات بالتنسيق مع قطاعات 
«الأمن الوطنى – الأمن العام- الأمن المركزى»، وبالاشتراك مع مديريتي أمن «سوهاج – الإسماعيلية»، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة. 

وتمكنت من رصد نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، متخذين من دوائر مركز شرطة  «طما – القنطرة غرب – الإسماعيلية»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية، حائزى ومتجرى المواد المخدرة. 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة