فريق الزمالك
فريق الزمالك


بفوزه على المولودية| ماذا يحتاج الزمالك للتأهل لدور الـ8 بدوري الأبطال؟

أميرة أنور

الأحد، 04 أبريل 2021 - 01:09 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت 3 أبريل، على ملعب جويلية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رفعت النتيجة رصيد الزمالك عند النقطة الخامسة في المركز الثالث خلف الترجي الذي ضمن التأهل كأول المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه المولودية بثمان نقاط، ثم الزمالك وأخيرًا تونيجيت السنغالي بأربع نقاط.

يحتاج الزمالك للتأهل إلى الدور التالي تحقيق الفوز في لقاء بطل السنغال وليس هذا فقط بل سينتظر نتيجة لقاء الترجي والمولودية وفي حالة فوز الترجي باللقاء يصعد الزمالك رسميًا أما في حالة فوز المولودية أول في حالة التعادل سيكون الزمالك خارج البطولة بالرغم من فوزه على تونيجيث.

كان  أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعرب، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على مولودية الجزائر في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن الفوز مهم للغاية وسيساهم في وضع الفريق على الطريق الصحيح، وشدد على أن الأداء الحقيقي للفريق بدأ يظهر في لقاء المولودية وسيتحسن بمرور المباريات في الفترة المقبلة.
وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين سيبذلون أقصى جهد في الفترة المقبلة وسيخوض الزمالك لقاء تونجيث بطل السنغال لتحقيق الفوز، ويأمل في أن تخدم الظروف الفريق في التأهل لدور الثمانية للبطولة الإفريقية.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته ويتبقى له مباراة واحدة أمام تونجيث السنغالي يوم 10 أبريل الجاري.

إقرأ أيضًا: الزمالك يقرر إيقاف إمام عاشور ونزوله للتدريب مع فريق الشباب 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة