صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ضبط موظف لسرقته شركة بالمقطم 

باسم دياب

الأحد، 04 أبريل 2021 - 01:11 م

 


نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من  القبض على موظف لقيامة بسرقة أموال من شركة بالمقطم، وباخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة. 


البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من مدير فرع إحدى شركات الاتصالات الكائن بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغًا ماليا من داخل فرع الشركة محل عمله. 


 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية وبقيادة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف بفرع الشركة محل البلاغ، مقيم بدائرة القسم.

اقرأ أيضا|«أمن القاهرة» يلجأ لكاميرات المراقبة لحل لغز «طفل الكرتونة»


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما أقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالشركة محل الواقعة ومروره بضائقة مالية إختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك تمكن من الإستيلاء على مفاتيح الشركة، وإصطناع نسخة منها بإحدى ورش تصنيع المفاتيح، ثم توجه لفرع الشركة عقب غلقه وإنصراف العاملين، وتمكن من الدخول والإستيلاء على المبلغ المالى ولاذ بالفرار، كما أضاف المتهم بقيامه بإيداع المبلغ المالي المُستولى عليه بحسابه الشخصي بإحدى البنوك، وباستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة