الترجي
الترجي


جماهير الزمالك للترجي قبل مواجهة المولودية: «أضرب يا بدري»

محمد عادل سالم

الأحد، 04 أبريل 2021 - 01:56 م

طالبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فريق الترجي التونسي، باللعب بجدية خلال مواجهة مولودية الجزائر، في الجولة الختامية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل في ظل وجود سيناريو وحيد يضمن تأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي، وهو فوز الزمالك على تونجيت السنغالي بالجولة الأخيرة، المقرر إقامتها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، مع انتظار هدية من الترجي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر.


وكتب أحد مشجعي الزمالك عبر حسابه على موقع «تويتر»: «إحنا اللي كنا بنحفل اضرب يا بدري يا ترجي»، فيما علق آخر: «سلامات سلامات الزمالك والترجي إخوات، والله إحنا بنحبكوا من أيام اضرب يا بدرى».

فيما كتب آخر: «الترجي لعيبته تلعب بشرف ورجولة لتحقيق المكسب.. ده إحنا حبايب من أيام أضرب يا بدرى يا راجل».

وفي سياق مختلف كشف مصدر مسئول داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب أزمة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال تواجد بعثة الأبيض في الجزائر لمواجهة المولودية حيث بدأت الأزمة عقب إعلان التشكيل وجلوس اللاعب على دكة البدلاء وهو الأمر الذي أغضب اللاعب، وتلفظه بألفاظ غير لائقة. 

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق ونزوله للتدريب مع فريق الشباب بالنادي لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وكشف مصدر بالفريق أن اللاعب اعترض بسبب عدم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام بطل الجزائر مما آثار غضب الجهاز الفني وقرر معاقبته.

وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى القاهرة عائدة  من الجزائر بعد  خوض مباراة المولودية في دوري أبطال إفريقيا، وكان الزمالك فاز على  بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب  جويلية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته، وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي.

اقرأ أيضا: بعثة الزمالك تصل القاهرة عائدة من الجزائر 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة