الفنان محمد منير
الفنان محمد منير


أمير الغناء والكينج أشعلا نيران الغضب فى السوشيال ميديا الكروية

آخر ساعة

الأحد، 04 أبريل 2021 - 02:32 م

 

كتب: كمال الدين رضا

أشعلت تصريحات المطربين محمد منير وهانى شاكر عن انتماءاتهما الكروية وما يحدث مع ناديهما الزمالك حالة من الانقسام الشديد بين عشاق أمير الغناء العربى والكينج. بسبب قرار منير بالتحول عن تشجيع الأبيض لصالح الأهلى ..ليرد شاكر أن الزمالك مضطهد ومظلوم .. ليفتح باب التعصب على السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض .. «آخرساعة» ترصد الأزمة التى اشتعلت «من غير لزمة».. وأشهر أزمات الفنانين الكروية!

العديد من العوامل المشتركة تجمع بين محمد منير وهانى شاكر منها الجماهيرية العريضة والتاريخ والموهبة والاحترام ولديهما رصيد كبير من الحب لدى جماهير الأبيض حتى فوجئ الجميع بالكينج يطلق تصريحا أثار السوشيال ميديا وأحدث انقساما بين مشجعى الأبيض والأحمر بل والأبيض بينهم البعض ..فقد قال مع إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة : (كنت من مشجعى الزمالك .. وحاليا أحب لاعبى الأهلي) التحول الكروى الذى أعلنه منير بشكل واضح وصريح قد يكون  صدمة لجماهير الزمالك من فنان معروف ميوله الكروية الشديدة وطالما كان يعبر عن عشقه اللامحدود لميت عقبة وأن دمه أبيض. 

ولم تمر ساعات إلا وكان أمير الغناء هانى شاكر على موعد لإثارة الرأى العام الكروى بتصريحاته : (اللى بيحصل ده عيب.. ومش بنشوفه فى أى مكان فى العالم .. لم أر فى إنجلترا إعلانا يقول (وراك يا ليفربول أو فى ضهرك يا مانشيستر) هذه ليست عدالة ..أنا حزين على أوضاع الزمالك فى الشهور الأخيرة عقب حل مجلس الإدارة).
الغريب أن هانى شاكر لم يكن الفارس الأول لدى جمهور الأبيض لأن البعض انتقد دعمه لمجلس الإدارة السابق وغنى أغنية بعنوان (منصور يا زمالك) رغم أنه قام بعمل أغنية أخرى لقناة الأبيض (زملكاوي) ..ولكن الجمهور الأبيض كان يعتز دائما بأغنية عزيز الشافعى (زملكاوى أنا) وأغنية أحمد طارق يحيى ..وجاء تصريح شاكر أن شريف ابنه أهلاوى بسبب ابتعاد الزمالك عن البطولات لمدة 10 سنين ليزيد الجفاء مع جماهير ناديه.

وعقب تصريحات منير وظهور شاكر فى قناة الأبيض وتصريحه أن الزمالك مضطهد ومظلوم تبدلت المشاعر وأصبح محبوبا من جماهيره نكاية فى منير ..الذى قد يتراجع عن تصريحه السابق ويصحح أقواله أنه كان يشجع الأهلى أمام بايرن ميونيخ كمصرى ولكنه مازال زملكاوى الانتماء.

من الفنانين الذين  يشعلون الأزمات الكروية كثيرا بسبب انتماءاتهم الكروية نجد نبيل الحلفاوى النشط على تويتر وإنستجرام ودائم التعليقات الحمراء .. وكذلك الفنان أحمد فهمى الذى كان له أزمة كبرى بمشاجرة بينه وبين شيكابالا بسبب تصريحاتهما عن ناديهما .. وانقسمت السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض وتنهال التعليقات الساخنة.
تحول بعض الفنانين الكروى حدث مع أكثر من نجم منهم الزعيم عادل إمام الذى ترك تشجيع ميت عقبة لصالح الجزيرة  بسبب نجله رامى إمام الذى يعشق النادى الأحمر كما أكد المنتج الفنى جمال العدل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة