رئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة مع محررة بوابة أخبار اليوم
رئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة مع محررة بوابة أخبار اليوم


في حواره لبوابة أخبار اليوم

خاص | تنشيط السياحة: وضع لوجو موكب المومياوات في حملات الوزارة الترويجية 

مي سيد

الأحد، 04 أبريل 2021 - 02:52 م

 

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف، أن موكب المومياوات الملكية أفضل دعاية لمصر، ونقل صورة رائعة عن مصر وهذا يؤثر إيجابيا على الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.


وأشار أحمد يوسف، خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم إلى أنه بالطبع سيتم وضع لوجو موكب المومياوات الملكية في جميع الحملات الترويجية لوزارة السياحة والآثار كما سيتم وضعها في المعارض الدولية التي سنشارك فيها مستقبلا.

أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة


وقال الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة إن الحفل الأسطوري الذي شهده العالم جهد استمر لمدة عامين وبالتنسيق الكامل بين جميع جهات الدولة المعنية والتي أثبتت أن عندما تتكاتف جميع جهات الدولة تظهر مصر بمظهر يليق بحضارتنا العريقة.


وأوضح المهندس أحمد يوسف، أنه تم تنفيذ حملة ترويجية لموكب المومياوات الملكية منفصلة تم تقسيمها إلي 3 مراحل مرحلة قبل الحدث وهي مرحلة التشويق باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لتشويق المصريين والأجانب بأن هذا الحث أسطوري وفريد والمرحلة الثانية وقت الحدث كان هدفنا أن العالم بأكمله يشاهد الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمصر والمرحلة الثالثة وهو استغلال الحدث في الترويج و الدعاية مقاصد السياحية والأثرية في مصر وسيتم تنفيذ ذلك بالترويج بمقاطع  الفيديو التي تم تصوريها خلال الحدث في الترويج.

أحمد  يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة


وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة أن مردود الدعاية لموكب المومياوات الملكية ايجابي جدا لان كلمة موكب المومياوات الملكية كانت الأكثر بحثا في مصر و العالم لمدة يوم كامل و هذا كان هدفنا من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الدعاية للحدث .

 

شاهد ايضا :- صور | جولة «بوابة أخبار اليوم» في متحف الحضارة بعد افتتاحه رسميًا

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة